مشاهدة مسلسل الوقوع في ابتسامتك الحلقة 4 مترجمة Falling into your smile

مشاركة
مسلسل الوقوع في ابتسامتك الحلقة 4 مترجمة Falling into your smile مسلسل الوقوع في ابتسامتك الحلقة 4 مترجمة Falling into your smile
02:57 م، 28 يونيو 2021

مشاهدة مسلسل الوقوع في ابتسامتك الحلقة 4 مترجمة Falling into your smile ، وهو عبارة عن مسلسل صيني يزداد البحث عليه بصورة كبيرة جداً خلال الفترة الأخيرة وهو من بطولة Kai و Cheng Xiao ، حيث يبث مسلسل الوقوع في ابتسامتك الحلقة 4 مترجمة Falling into your smile عبر موقع فور يو نت المتخصص في نشر ومتابعة كافة المسلسلات الصينية والتركية والآسيوية وغيرها .

مسلسل الوقوع في ابتسامتك الحلقة 4

قالت ليزلي: "يأتي محتوى WeTV مع قصة مثيرة للاهتمام. تمت مناقشة الدراما الصينية" وكافة احداثها Falling into your smile (الوقوع في ابتسامتك) "على نطاق واسع من قبل مستخدمي الإنترنت. وهذا ما يجعل WeTV أقرب إلى المشاهدين الإندونيسيين".

اقرأ ايضا: فيلم الأبديون Eternals على ايجي بست كاملة .. مشاهدة مترجمة

قصة مسلسل الوقوع في ابتسامتك 4 Falling into your smile

يروي المسلسل قصة تونغ ياو التي يلعبها تشنغ شياو ، والذي يقسم بأمرين: ألا تكون له علاقة عاطفية مع أشخاص من نفس المجال ومصمم على اختراق الدوري الصيني للأساطير ، وهو موقع على الإنترنت لعبه. وعندما أصبحت تونغ ياو أول لاعبة محترفة في الدوري الوطني ، لفتت انتباه قائدة فريق النخبة. وبعد كل عمله الشاق ، هل سيكون أمينًا لقسمه؟ هل سيقف شامخا على المسرح العالمي بعد ست سنوات من الندم؟ هل يمكنه تجنب شرك الرومانسية في عالم الرياضة الإلكترونية؟.

الحلقة 4 مسلسل الوقوع في ابتسامتك موعد العرض

يمكن الاستمتاع بمسلسل الدراما4 Falling into your smile هذا في الأسبوع الأول من الأربعاء - الأحد الساعة 19:00 بتوقيت غرب إندونيسيا (1EP / يوم). ثم من الأسبوع الثاني فصاعدًا ، سيتم بثه كل يوم اثنين - خميس الساعة 19:00 بتوقيت غرب إندونيسيا (1EP / يوم).

وفي الوقت نفسه ، يوفر WeTV أيضًا العديد من المسلسلات التي يمكن مشاهدتها مجانًا. يبث WeTV في وقت واحد في جميع أنحاء العالم ، من إندونيسيا وماليزيا وتايلاند والفلبين إلى الدول الأجنبية.

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 10 مترجم hd على قصة عشق

للاستمتاع بمشاهدة أسرع ، يمكن للعملاء الجدد حاليًا الحصول على عرض سعر VIP ولا يحتاجون إلا إلى دفع رسوم اشتراك قدرها 15 ألف روبية في الشهر الأول ليصبحوا عملاء VIP.

مشاهدة مسلسل الوقوع في ابتسامتك الحلقة 4 مترجمة Falling into your smile