قصة عشق وفيسبوك .. مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 الثالثة مترجمة

مشاركة
قصة عشق وفيسبوك .. مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3  الثالثة مترجمة قصة عشق وفيسبوك .. مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 الثالثة مترجمة
01:38 م، 28 يونيو 2021

شاهد مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 الثالثة مترجمة إلى اللغة العربية اولا بأول اليوم على الفيسبوك وموقع قصة عشق ، ومن خلال هذه المقالة التي وضعنا لكم ستتمكون من مشاهدة الحلقة 3 الثالثة مسلسل حكاية جزيرة التركي على كافة  الموقع الالكترونية والقنوات التلفزيونية الناقلة للمسلسل التركي العريق ، الذي انتشر بصورة كبيرة بين المجتمعات العربية وغير العربية ، حيث يترقب هؤلاء عرض الحلقة الجديدة اليوم من الموسم الأول الذي يغلب طابعها العمل الرومانس والكوميدي ، لذا ركزنا على بثها بصورة مباشرة علمًا أنها تعرض بجودة عالية ولمشاهدتها بأريحية تامة تابعوا معنا .

ولاحظنا منذ الإعلان الترويجي عن المسلسل وصولاً للحلقة الثالثة 3 مسلسل حكاية جزيرة ، اقبال كبير من المشاهدين عليه ونشير إلى أنه يحمل مسلسل حكاية جزيرة توقيع المخرج علي بيلغين ، ويخوض بطولته الممثلين التركيين ​ألب نافروز​ و​ايتشا توران​ وعرضت  الحلقة الاولى في 15 حزيران المقبل على إحدى الشاشات التركية ، ولجأ المتابعون منذ سنوات إلى متابعة ومشاهدة المسلسلات التركية سواء كانت الرومانسية أو الأكشن وغيره ، وسجلت نسبة مشاهدات عالية لقوة محتواها المعروض وجودة التمثيل والأداء .

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل عجلة الزمن 2021 The Wheel Of Time مترجمة .. الحلقة كاملة أون لاين

 قصة مسلسل حكاية جزيرة ويكيبيديا :

وكما ذكرنا في الأعلى فإن  توران تسعى للحصول على الترقية ، كما يطلب منها رئيسها في العمل الذهاب الى الجزيرة و إيجاد معلومات عن الرجل الذي يرفض بيع أرضه و يعيق تطور الجزيرة.

وبعد توتر العلاقات بينهما ، تقوم حزيران بجمع كافة المعلومات التي يحتاجها رئيسها في العمل بخصوص بويراز ، لكن السفينة تفوتها، ما أعاقها عن السفر لإسطنبول الى إسطنبول، تضطر الى البقاء في الجزيرة حين تفوتها السفينة. أثناء ذلك، تستوعب حزيران أن رئيسها قد خدعها و أنها ألحقت بويراز الضرر دون قصد.

قرابة 4 ملايين شخص شاهدو الحلقة الأولى من مسلسل حكاية جزيرة الحلقة الأولى على منصة اليوتيوب. فيما تجاوز عدد المشتركين في القناة المفتوحة للمسلسل 160 ألف مشترك، الذي نُشرت فيه الحلقة الأولى بأكملها .

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 الثالثة على قصة عشق وفيسبوك :

ولقد وضعنا لكم رابط مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 الثالثة  على قصة عشق ويعرض المسلسل كل يوم ثلاثاء وهو (https://s.3isk.net/video/ep/serie-ada-masali-hd-season-1-episode-2/

وعلى منصة اليوتيوب (https://www.youtube.com/channel/UCK8N_TuWv2AZwxIKdDsEjWw ) .

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل الهيبة جبل الحلقة 26 الجديدة على قناة MBC 

موقع ستار التركية وهو (https://www.startv.com.tr/ ) وعلى قناة atv التركية هنا وعلى منصة الفيسبوك هنا