لبنان ينتفض..محتجون يقطعون الطرقات احتجاجًا على الوضع المعيشي (فيديو)

مشاركة
لبنان ينتفض-صورة أرشيف لبنان ينتفض-صورة أرشيف
بيروت-دار الحياة 11:52 ص، 28 يونيو 2021

أفادت مصادر محلية لبنانية، اليوم الاثنين، بقطع محتجين العديد من الطرقات على مختلف الأراضي اللبنانية، احتجاجًا على الأوضاع المعيشية الصعب التي يمر بها المواطنين في البلاد.

وذكرت المصادر، في تصريحات اليوم، أن محتجين قطعوا طريق بيروت-طرابلس، وأدى ذلك إلى اختناقات كبيرة في حركة المرور، فيما قطع محتجون آخرون أحد مداخل بيروت الجنوبية بالإطارات المشتعلة للتعبير عن احتجاجهم على تردي الوضع المعيشي والاقتصادي.

اقرأ ايضا: فيديو فضيحة شيرين بوتلة غير الأخلاقية خلال مشاركتها بفلم فرنسي .. ما القصة

ووفقًا لقناة "الجديد"، قام محتجون بقطع السير في العاصمة بيروت عند محلة السلطان إبراهيم الجناح ومحلة قصقص في كلا الاتجاهين، فيما جرى قطع الطريق في صيدا على الكورنيش البحري للمدينة.

كما قطع سائقو الفانات العمومية في بعلبك صباحًا، الطريق الدولي عند مدخل مدينة بعلبك الجنوبي في دورس لمدة نص ساعة، احتجاجًا على تردي الوضع الاقتصادي وغلاء المعيشة، واحتكار مادة المازوت.

اقرأ ايضا: فيديو حسناوات يرفعن علم تركيا أثناء عودة مسلم البراك إلى الكويت .. غضب عارم

الجدير ذكره، أن لبنان يشهد أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخه الحديث، حيث وصلت العملة اللبنانية الى مرحلة صعبة جداً بعد فقدان 90% من قيمتها في السوق، محطمة مستوى قياسيا للهبوط في وقت سابق من هذا الشهر بلغ 18000 ليرة مقابل الدولار الواحد في السوق السوداء، فيما لا يزال سعر الصرف الرسمي للدولار 1507 ليرات.