رابط التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقنية والمهني عبر بوابة قبولي للعام الحالي 1442 – 1443 https://ugate.tvtc.gov.sa/

مشاركة
رابط التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقنية والمهني عبر بوابة قبولي للعام الحالي 1442 – 1443 https://ugate.tvtc.gov.sa/ رابط التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقنية والمهني عبر بوابة قبولي للعام الحالي 1442 – 1443 https://ugate.tvtc.gov.sa/
11:52 ص، 28 يونيو 2021

يبحث الناس على رابط القبول والتسجيل في الكلية التقنية 1442-1443 في البوابة الالكترونية قبولي بمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تقديم في المملكة العربية السعودية ، ولقد رصد فريق السعودية ، ولقد رصد فريق دار الحياة على مواقع الانترنت لاسيما على محرك جوجل الشهير ، ولقد حرصنا كل الحرص على توفير رابط بوابة قبولي الجديد للتسجيل في برامج المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، وتشهد هذه المؤسسة سنويًا تسجيل مئات الطلبات وقد تصل لآلاف ، ولقد وضعنا ذلك بين سطور بيانات هذه المقالة تابع معنا. ولقد قمنا بوضع رابط التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقنية والمهني وذلك عبر بوابة التسجيل عبر بوابة قبولي للعام الحالي 1442 – 1443 ، علمًا أن الكلية التقنية في المملكة العربية السعودية اعلنت فتح باب القبول وذلك للطلاب الراغبين في الالتحاق بها للعام الجديد 1443. وأوضحت الكلية ، عبر موقعها الالكتروني الرسمي ، أن عملية التقديم للكلية التقنية الكترونيًا وستتم العملية من خلال بوابة قبولي الالكترونية . وأشار الكلية التقنية السعودية ، إلى أنه عملية التسجيل ستبدأ للراغبين ولمدة 10 أيام في ظل الإجراءات التي تتخذها الجامعة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا . التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني : ولقد وضع لكم فريق دار الحياة ، خطوات عملية الكلية التقنية تقديم 1443 والتي تتطلب الشروط التالية وهي :_ أولاً: التمتع بالجنسية السعودية، والحصول على شهادة المؤهل الدراسي الذي تحتاجه الجامعة ثانيًا: هي المرة الأولى للالتحاق بالجامعة، وألا يكون المتقدم قد ب أجل اسمه في برامج تقنيه أخرى. ثالثًا: عدم محي ما يزيد عن 5 سنوات على التخرج ، وأن يكون عمر الطالب المتقدم لا يزيد عن 30 عام . رابعًا: الشرط الرابع وهو اجتياز كافة الاختبارات المقررة. خطوات التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقني 1442-1443 أولاً: أولى خطوات التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقني ، ادخل عبر رابط البوابة الإلكترونية قيولي من هنا ثانيا: الخطوة الثانية ، املة كل البيانات المطلوبة (الهوية والجوال والبريد الإلكتروني) ثالثًا: بمراجعه ما سجلته من بيانات قبل الانتقال للخطوة التالية، ثم اقرأ كافة الشروط بإحكام . رابعًا: اضغط تسجيل">دار الحياة على مواقع الانترنت لاسيما على محرك جوجل الشهير ، ولقد حرصنا كل الحرص على توفير رابط بوابة قبولي الجديد للتسجيل في برامج المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، وتشهد هذه المؤسسة سنويًا تسجيل مئات الطلبات وقد تصل لآلاف ، ولقد وضعنا ذلك بين سطور بيانات هذه المقالة تابع معنا.

ولقد قمنا بوضع رابط التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقنية والمهني وذلك عبر بوابة التسجيل عبر بوابة قبولي للعام الحالي 1442 – 1443 ، علمًا أن الكلية التقنية في المملكة العربية السعودية اعلنت فتح باب القبول وذلك للطلاب الراغبين في الالتحاق بها للعام الجديد 1443.

وأوضحت الكلية ، عبر موقعها الالكتروني الرسمي ، أن عملية التقديم للكلية التقنية الكترونيًا وستتم العملية من خلال بوابة قبولي الالكترونية .

وأشار الكلية التقنية السعودية ، إلى أنه عملية التسجيل ستبدأ للراغبين ولمدة 10 أيام في ظل الإجراءات التي تتخذها الجامعة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا .

التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني :

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة ، خطوات عملية الكلية التقنية تقديم 1443 والتي تتطلب الشروط التالية وهي :_

أولاً: التمتع بالجنسية السعودية، والحصول على شهادة المؤهل الدراسي الذي تحتاجه الجامعة

ثانيًا: هي المرة الأولى للالتحاق بالجامعة، وألا يكون المتقدم قد ب أجل اسمه في برامج تقنيه أخرى.

ثالثًا: عدم محي ما يزيد عن 5 سنوات على التخرج ، وأن يكون عمر الطالب المتقدم لا يزيد عن 30 عام .

رابعًا: الشرط الرابع وهو اجتياز كافة الاختبارات المقررة.

 

خطوات التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقني 1442-1443

أولاً: أولى خطوات التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقني ، ادخل عبر رابط البوابة الإلكترونية قيولي من هنا

ثانيا: الخطوة الثانية ، املة كل البيانات المطلوبة (الهوية والجوال والبريد الإلكتروني)

ثالثًا: بمراجعه ما سجلته من بيانات قبل الانتقال للخطوة التالية، ثم اقرأ كافة الشروط بإحكام .

اقرأ ايضا: رابط الاستعلام وآلية تحديد المعاش وفق النظام الجديد للضمان الاجتماعي المطور 2021 في السعودية

رابعًا: اضغط تسجيل