ويكيبيديا سيف بن هلال الكعبي الشاعر الإماراتي الذي توفى اليوم 28-6-2021 .. وموعد جنازة الدفن

مشاركة
ويكيبيديا سيف بن هلال الكعبي الشاعر الإماراتي الذي توفى اليوم 28-6-2021 .. وموعد جنازة الدفن ويكيبيديا سيف بن هلال الكعبي الشاعر الإماراتي الذي توفى اليوم 28-6-2021 .. وموعد جنازة الدفن
10:54 ص، 28 يونيو 2021

ويكيبيديا سيف بن هلال الكعبي الشاعر الإماراتي الذي توفى اليوم 28-6-2021 وموعد  جنازة الدفن ، ويبحث الناس على محركة جوجل والمنصات الرقمية عن السيرة الذاتية للراحل سيف بن هلال الكعبي ، حيث وضع لكم فريق دار الحياة نبذة تعريفية عن الشاعر القدير ، إلى جانب الإجابة عن تساؤلات الجمهور حول سبب وفاته .

وحرصنا على الدوام الإجابة عن اهتمامات الجمهور وتساؤلاتهم مثل ويكيبيديا سيف بن هلال الكعبي الشاعر الإماراتي ، ولقد وفرنا لكم هذه الإجابة في بيانات هذه المقالة ، حيث تمتاز دولة الامارات بوجود آلاف الشعراء الجيدون والممتازون في الأداء والكتابة والالقاء .

اقرأ ايضا: وفاة الشاعر سعود بن جمعان المطيري في السعودية .. طبيعة المرض وموعد الجنازة

ويكيبيديا سيف بن هلال الكعبي الشاعر الإماراتي :

وهو شاعر يبلغ من العمر 70 عامًا من مواليد الامارات ، ولديه العديد من مؤلفات الشعر كما شكل أدائه الرائع قاعدة جماهيرية واسعه لديه من مختلف الدول ، إضافة إلى ان هناك فرقة (شعر) تكنى على اسمه .

سبب وفاة سيف بن هلال الكعبي

سبب وفاة سيف بن هلال الكعبي في مستشفى بدبي ، كشفت مصادر إعلامية إماراتية ، اليوم الاثنين 28/6/2021 عن سبب وفاة الشاعر الإماراتي سيف بن هلال الكعبي في احد مستشفيات العاصمة الإماراتية دبي .

وتقول المصادر المقربة من العائلة، إن سبب سيف بن هلال الكعبي، اليوم  الاثنين كان بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث نقل على إثرها إلى قسم العناية المركزة بعد تدهور صحته.

 

وعلى إثر ذلك تصدرت صفحات رواد التواصل الاجتماعي "تويتر وانستغرام" وسم سبب وفاة سيف بن هلال الكعبي.

موعد جنازة سيف بن هلال الكعبي

أوضحت المصادر ان صلاة الجنازة على الشاعر سيف بن هلال الكعبي ستكون ظهر اليوم، حيث سيتقصر الحضور على الأهل وعدد من الأصدقاء، وذلك التزاماً بقرار السلطات المحلية للوقاية من وباء كورونا  وانتشار السلالات المتحورة الجديدة .

وشكل خبر وفاة سيف بن هلال الكعبي صدمة كبيرة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة  ويبلغ من العمر قرابة (70 عاماً) .

ونشر سيف بن طميشان الكعبي عبر موقع تويتر : " إنتقل إلى رحمة الله تعالى خالي سيف بن هلال الكعبي رحمه الله و غفر له و أسكنه فسيح جناته  بعد إصابته بكورونا و معاناته منه أرجو منكم الدعاء له بالرحمة".

وكتب حساب سيف المذروب الريسي عبر تويتر: " عظم الله اجركم اخوي سعيد والله يرحمه ويغفر له ويتقبله بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الاعلى ويلهمكم الصبر والسلوان ان شاء الله، الشاعر سيف بن هلال الكعبي اخو وصديق الجميع ولا نقول الا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون".

عبد الله الخابي كتب :" بالأمس فقدنا الكثيرين من الأخوة والأقارب بسبب هذه الجائحة وغيرها واليوم نفتقد حبيباً إلينا وإلى قلوب الجميع ورجلاً من أغلى الرجال إلى قلوبنا إنه العم سيف بن هلال الكعبي أسأل أن يجمعنا به ووالدينا وسائر المسلمين في جنات ونهر في مقعد صدق عند مليك مقتدر يا أرحم الراحمين".

 

اقرأ ايضا: سبب وفاة الشاعر العراقي غدير الشمري وموعد الدفن .. من هو غدير الشمري ويكيبيديا