طريقة سهلة حجز موعد الجرعة الثانية من لقاح كورونا عبر توكلنا في السعودية اليوم من أجل التطعيم

مشاركة
طريقة سهلة حجز موعد الجرعة الثانية من لقاح كورونا عبر توكلنا في السعودية اليوم من أجل التطعيم طريقة سهلة حجز موعد الجرعة الثانية من لقاح كورونا عبر توكلنا في السعودية اليوم من أجل التطعيم
10:31 ص، 28 يونيو 2021

كيفية حجز موعد الجرعة الثانية من لقاح كورونا عبر توكلنا الالكتروني اليوم الاثنين 28-يونيو-2021 ، ويبحث المواطنين داخل المملكة العربية السعودية في هذه الاثناء عن طرقة حجز موعد الجرعة الثانية من لقاح كورونا ، فريق دار الحياة حرص كل الحرص على توفير روابط تحميل تطبيق توكلنا الشهير داخل المملكة ، على جميع الهواتف أجهزة الحاسوب ، تابع معنا حتى النهاية .

ومن خلال هذه المقالة ستتمكنون من معرفة كيفية حجز موعد الجرعة الثانية من لقاح كورونا في السعودية ، وكانت التطبيق قد نشر عبر تغريدة لها على تويتر وكتب تعرّف على طريقة حجز موعد للحصول على الجرعة الثانية من لقاح كورونا عبر تطبيق توكلنا لمن عمره (50) عاماً فأكثر بالتاريخ الهجري، وأتم (42) يوماً من وقت الحصول على الجرعة الأولى ، ونشر عليها انفوجرافيك توضح ذلك وهي:_

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 1 الأولى .. القصة ويكيبيديا

حجز موعد الجرعة الثانية من لقاح كورونا عبر توكلنا

  1. التوجه إلى الخدمات عبر تطبيق توكلنا والضغط على اختر لقاح كورونا ، ثم يحدد الشخص اسمه أو اسم أحد أفراد الأسرة أو المكفولين ممن تنطبق عليهم شروط الحصول على الجرعة الثانية.
  2. اضغط (اختر تعديل الموعد)، ثم (اختر مركز التطعيم)، ثم (اختر اليوم والوقت)، ثم الضغط على (نعم) لتأكيد تحديث الموعد، لتظهر رسالة بأنه (تم حجز الموعد بنجاح).

 

 

وزارة الصحة السعودية ، أعلنت أمس الاحد، أنه بعد موافقة هيئة الغذاء والدواء البدء في تطعيم الفئة العمرية من (12-18) عاماً بالتاريخ الميلادي بلقاح كورونا "فايزر" وذلك من خلال حجز موعد عبر تطبيق صحتي.

وسجلت الاحد، 1218 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، وتسجيل (15) حالات وفيات وتسجيل (1252) حالة تعافي ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية (464,256) حالة منذ بدء الجائحة ووصول الفيروس للسعودية .

تحميل تطبيق توكلنا 2021 إلزامي :

فريق دار الحياة وفر لحضراتكم تنزيل تطبيق توكلنا من متجر جوجل بلاي https://play.google.com/store/apps/details?id=sa.gov.nic.tawakkalna&hl=ar&gl=US ) وعن طريق المتجر في آب جاليري appgallery ، يمكنكم الحصول وتحميل التطبيق توكلنا عبر أجهزة هواوي

تحميل تطبيق توكلنا 2021 الأيفون :

ووفرنا لكم رابط تحميل تطبيق توكلنا 2021 الأيفون ويمكنكم تنزيله بكل سهولة على الهاتف الخاص بنظام آيفون هنا

رقم تطبيق توكلنا الموحد :

ولقد وفرنا لكم رقم تطبيق توكلنا الموحد ، وهو الرقم : 8001289999 هو الرقم الذي يمكنكم الاتصال من خلاله على خدمة عملاء توكلنا .

أبرز خطوات تفعيل تطبيق توكلنا :

أولاً: أولى خطوات تفعيل تطبيق توكلنا ، حيث يترتب على المواطنين والمقيمين في السعودية الدخول على رابط توكلنا من خلال الدخول على منصة أبشر (  https://www.absher.sa/) ثم يتم اختيار خدمات أبشر الأفراد ثم يجب عليك النقر فوق خدماتي.

ثانيًا: وفي الخطوة الثانية لتفعيل توكلنا ، يتم الدخول إلى خدمات عامة. ثم يمكنك بدها الضغط على خدمة التعريف الخاصة ،ثم يتطلب منك ملء الخانات المطلوبة.

ثالثًا: قم بإدخال الرقم الخاص بالهوية. ثم قم بكتابة تاريخ المولد. ثم أدخل رقم الهاتف.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم Red Notice 2021 ملحوظة حمراء من بطولة ذا روك .. موعد العرض والقصة

رابعًا: وفي الخطوة الرابعة والأخيرة لتفعيل تطبيق توكلنا ، وبعد إتمام تلك الخطوات ، سوف يصل لك بعد ذلك رسالة على الهاتف بها رمز يمكنك استخدامه لتفعيل .