تفاصيل تحديد النطاق السعري للاكتتاب العام للتنمية السعودية

مشاركة
تفاصيل تحديد النطاق السعري للاكتتاب العام للتنمية السعودية تفاصيل تحديد النطاق السعري للاكتتاب العام للتنمية السعودية
10:07 ص، 28 يونيو 2021

تفاصيل تحديد النطاق السعري للاكتتاب العام للتنمية السعودية، حيث أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال المسؤولة عن سجل اكتتاب المؤسسات للطرح العام الأولي لشركة التنمية الغذائية "تنمية" نيابة عن الشركة عن تحديد النطاق السعري وبناء سجل الاوامر لطرحها المزمع وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر.

 تحديد النطاق السعري وسجل بناء الأوامر

نقدمها لكم على النحو التالي:

اقرأ ايضا: رابط الاستعلام وآلية تحديد المعاش وفق النظام الجديد للضمان الاجتماعي المطور 2021 في السعودية

وصل النطاق السعري للطرح بين 59 -67 ريال سعودي للسهم الواحد.

جاءت عملية الطرح بطرح 6,000,000 سهماً عادياً من أسهم الشركة، منها 30% من رأس مال الشركة والتي طرحت للبيع من قبل جميع المساهمين الحاليين .

بلغ الحد الأدنى لعدد أسهم الشركة التي يمكن الاكتتاب فيها لكل فئة من فئات المستثمرين المستهدفين هي 100,000 سهم عادي، فيما يبلغ الحد الأقصى 999,999 سهما عاديا.

المشاركة في بناء سجل الأوامر سيتم وفقا لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في عملية الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر.

من المتوقع ان يتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من بناء سجل الأوامر وبعدها يأتي عملية اكتتاب شريحة الأفراد، حيث سيتم طرح 600,000 سهم تمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد.

اقرأ ايضا: تفاصيل استقدام سريع الهند لسائق سيارة من السودان أو الهند للعمل في السعودية .. راتب

نشير هنا الى ان فترة بناء سجل الأوامر الخاصة بشريحة المؤسسات بدأت يوم أمس الأحد27 /06 /2021م وتنتهي يوم الخميس 01 /07 /2021م.