سبب وفاة سيف بن هلال الكعبي في مستشفى بدبي

مشاركة
سبب وفاة سيف بن هلال الكعبي في مستشفى بدبي سبب وفاة سيف بن هلال الكعبي في مستشفى بدبي
09:28 ص، 28 يونيو 2021

سبب وفاة سيف بن هلال الكعبي في مستشفى بدبي ، كشفت مصادر إعلامية إماراتية ، اليوم الاثنين 28/6/2021 عن سبب وفاة الشاعر الإماراتي سيف بن هلال الكعبي في احد مستشفيات العاصمة الإماراتية دبي .

وتقول المصادر المقربة من العائلة، إن سبب سيف بن هلال الكعبي، اليوم  الاثنين كان بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث نقل على إثرها إلى قسم العناية المركزة بعد تدهور صحته.

اقرأ ايضا: وفاة الشاعر العراقي غدير الشمري.. سبب وفاة غدير الشمري

وعلى إثر ذلك تصدرت صفحات رواد التواصل الاجتماعي "تويتر وانستغرام" وسم سبب وفاة سيف بن هلال الكعبي.

موعد جنازة سيف بن هلال الكعبي

أوضحت المصادر ان صلاة الجنازة على الشاعر سيف بن هلال الكعبي ستكون ظهر اليوم، حيث سيتقصر الحضور على الأهل وعدد من الأصدقاء، وذلك التزاماً بقرار السلطات المحلية للوقاية من وباء كورونا  وانتشار السلالات المتحورة الجديدة .

وشكل خبر وفاة سيف بن هلال الكعبي صدمة كبيرة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة  ويبلغ من العمر قرابة (70 عاماً) .

ونشر سيف بن طميشان الكعبي عبر موقع تويتر : " إنتقل إلى رحمة الله تعالى خالي سيف بن هلال الكعبي رحمه الله و غفر له و أسكنه فسيح جناته  بعد إصابته بكورونا و معاناته منه أرجو منكم الدعاء له بالرحمة".

وكتب حساب سيف المذروب الريسي عبر تويتر: " عظم الله اجركم اخوي سعيد والله يرحمه ويغفر له ويتقبله بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الاعلى ويلهمكم الصبر والسلوان ان شاء الله، الشاعر سيف بن هلال الكعبي اخو وصديق الجميع ولا نقول الا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون".