رابط تحميل منصة أبشر السعودية 1442 – 2021 على الهواتف الذكية والكومبيوتر .. التسجيل للجوازات وللأفراد

مشاركة
رابط تحميل منصة أبشر السعودية 1442 – 2021 على الهواتف الذكية والكومبيوتر  .. التسجيل للجوازات وللأفراد رابط تحميل منصة أبشر السعودية 1442 – 2021 على الهواتف الذكية والكومبيوتر .. التسجيل للجوازات وللأفراد
09:56 م، 27 يونيو 2021

رابط تحميل منصة أبشر السعودية 1442 – 2021 على الهواتف الذكية والكومبيوتر ، ولقد لبى فريق دار الحياة نداءات الناس في الحصول على منصة ابشر الالكترونية والاستفادة من خدماتها لاسيما فيما يتعلق بالجوازات ،  وفي اسفل هذه المقالة وضعنا لكم تحميل المنصة الرقمية ومن خلالها ستحصلون على كافة الخدمات التي تقدمها في إطار التسهيل على المواطنين والمقيمين داخل المملكة .

وفي المملكة السعودية يحرص كافة السعوديين على توفير تحميل منصة أبشر السعودية على الكومبيوتر والهواتف الذكية ، للاستماع به ونحرص في جميع الأوقات على توفير كافة الروابط للتطبيقات الالكترونية التي تقدم الخدمات للجمهور ، والتي يبحث عنها ويستفيد منها على الدوام ، خاصة التطبيقات التي تصدرها الجهات الرسمية .

اقرأ ايضا: رابط الاستعلام وآلية تحديد المعاش وفق النظام الجديد للضمان الاجتماعي المطور 2021 في السعودية

رابط منصة أبشر الالكترونية :

ولقد وضعنا لكم رابط منصة أبشر الالكترونية ويمكن تحميل التطبيق لمستخدمي أجهزة آيفون عبر الرابط التالي هنا كما يمكن تحميل التطبيق لمستخدمي هواتف آندرويد من ( هنا ). ويمكن الدخول عليه والاستفادة من جميع خدماته .

معلومات عن منصة أبشر الالكترونية :

 

  1. اسم التطبيق: تطبيق أبشر Absher.
  2. رقم الإصدار: 2.8.
  3. تاريخ الإصدار: 24/02/2016.
  4. تاريخ أخر تحديث: 12/05/2020.
  5. حجم التطبيق: 4.18 ميجا بايت.
  6. الشركة المقدمة لهذا التطبيق: شركة National Information Center.
  7. ترخيص التطبيق: تطبيق مجاني.
  8. تصنيف التطبيق: تطبيق خدمات إلكترونية لهواتف الأندرويد.
  9. عمليات التنزيل: أكثر من 5 مليون عملية تحميل.
  10. عدد التقييمات: 4.6 نجمة من 5 نجوم.
  11. اللغة: يدعم هذا التطبيق اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

تسديد المخالفات المرورية عبر منصة أبشر :

أولاً:  في الخطوة الأولى لسداد المخالفات المرورية عبر منصة أبشر ، يترتب الدخول مباشرة إلى منصة أبشر مباشرة التابعة لوزارة الداخلية السعودية. ووضعنا في الاعلى.

ثانيًا: وبعد الانتهاء من الخطوة الأولى ، قم بتسجيل الدخول بإدخال بيانات حساب المستخدم مثل الاسم وكلمة المرور علي منصة أبشر.

ثالثًا: الذهاب إلى الخدمات الإلكترونية ومنها إلى خدمات المرور ومنها يتم الضغط علي "استعلام عن مخالفات المرور".

رابعًا: إدخال البيانات المطلوبة مثل رقم الرخصة ورقم السيارة ومنها يتم الضغط على عرض أو الاستعلام.

خامسًا: تظهر قيمة المخالفات المرورية الموقعة ومنها يتم الدخول إلى خدمة سداد ومنها إتباع إرشادات السداد الإلكتروني من خلال أبشر.      

منصة أبشر كشفت في بيان لها أن بعض محاولات التحايل من خلال إرسال روابط مزيفة لصفحة الدخول إلى المنصة بهدف الحصول على بياناتهم، واستغلالها في عمليات مشبوهة، في حين تطبيق أبشر الجديد يعتبر من أفضل التطبيقات الشاملة في الخدمات الإلكترونية .

اقرأ ايضا: بث مباشر مباراة السعودية ضد فيتنام | رابط مباراة المنتخب السعودي اليوم