تطبيق توكلنا .. اشتراط التحصين المعتمد من وزارة الصحة السعودية 1442 – 2021

مشاركة
تطبيق توكلنا .. اشتراط التحصين المعتمد من وزارة الصحة السعودية 1442 – 2021 تطبيق توكلنا .. اشتراط التحصين المعتمد من وزارة الصحة السعودية 1442 – 2021
09:22 م، 27 يونيو 2021

تطبيق توكلنا اشتراط التحصين المعتمد من وزارة الصحة السعودية 1442 – 2021 ، وعلى مواقع الانترنت رصدنا علميات بحث عالية عن الحصول على معلومات فيما يتعلق اشتراط التحصين المعتمد الصحة السعودية ، وفي بيان للوزارة ، أكدت أن الاشتراطات لا تعارض بين تطعيمات الإنفلونزا الموسمية ولقاح كورونا لمن ينوي الحج لهذا العام ، فيما تشهد المملكة تذبذبًا في تسجيل الحالات مع استقرار نسبي في معظم المناطق من حيث الإصابات بكورون ، وللتعرف على اشتراط التحصين ففقد وضعناه لكم في اسفل بيانات المقالة .

ونحرص لكم عبر هذه المقالة وتحديدًا من خلال تطبيق توكلنا وضع اشتراط التحصين المعتمد من وزارة الصحة السعودية 1442 – 2021 ، حيث يستفيد منها جميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة التي تشهد انتشارًا للفيروس ، ورغم ذلك فأن  السعودية تعد من أفضل النظم الصحية في مواجهة جائحة كورونا ، فيما تبذل السلطات قصارى جهدها للحد من انتشاره.

اقرأ ايضا: وفاة الشاعر سعود بن جمعان المطيري في السعودية .. طبيعة المرض وموعد الجنازة

وسيبدأ العمل في اشتراط التحصين المتعمد من الصحة السعودية ابتداءً من يوم الأحد 22 ذو الحجة 1442هـ الموافق 1 أغسطس 2021م  . حيث شددت الصحة على ضرورة الاستمرار في الإجراءات الاحترازات وذلك حفاظًا على صحة وسلامة المجتمع، مع الحرص على أخذ اللقاحات، إذ وصل معدل الإصابات يوميًا نحو 1000 إلى 1200 حالة يومية ، والحالات الحرجة تتبع في ذلك منحنى تسجيل الحالات المؤكدة.

اشتراط التحصين المعتمد من وزارة الصحة السعودية اليوم شهر 6-2021 :

الداخلية تكشف عن الأنشطة الخاضعة لتحصين:

وسيتعلق اشتراط التحصين بدخول كافة الأنشطة التالية:

أولاً: دخول أي منشأة حكومية أو خاصة سواء لأداء الأعمال أو المراجعة.

ثانيًا: دخول أي منشأة تعليمية حكومية أو خاصة كذلك استخدامك وسائل النقل العامة.

ثالثًا: دخول أي نشاط تجاري أو ثقافي أو ترفيهي أو رياضي أو اقتصادي.

رابعًا: دخول أي مناسبة ثقافية أو علمية أو اجتماعية أو ترفيهية.

 

تحميل تطبيق توكلنا 2021 إلزامي :

فريق دار الحياة وفر لحضراتكم تنزيل تطبيق توكلنا من متجر جوجل بلاي https://play.google.com/store/apps/details?id=sa.gov.nic.tawakkalna&hl=ar&gl=US ) وعن طريق المتجر في آب جاليري appgallery ، يمكنكم الحصول وتحميل التطبيق توكلنا عبر أجهزة هواوي

تحميل تطبيق توكلنا 2021 الأيفون :

ووفرنا لكم رابط تحميل تطبيق توكلنا 2021 الأيفون ويمكنكم تنزيله بكل سهولة على الهاتف الخاص بنظام آيفون هنا