عروض كارفور وحملة تخفيضات على المنتجات الغذائية وأجهزة كهربائية بخصم يصل إلى 60 بالمئة

مشاركة
عروض كارفور وحملة تخفيضات على المنتجات الغذائية وأجهزة كهربائية بخصم يصل إلى 60 بالمئة عروض كارفور وحملة تخفيضات على المنتجات الغذائية وأجهزة كهربائية بخصم يصل إلى 60 بالمئة
04:32 م، 27 يونيو 2021

عروض كارفور وحملة تخفيضات على المنتجات الغذائية بخصم يصل إلى 60 بالمئة ، فريق دار الحياة يحرص كل الحرص على توفير أقوى عروض كارفور والتخفيضات على المنتجات الغذائية وأجهزة كهربائية ، علمًا أن الناس تبحث بين الفينة والأخرى عن سلسلة هايبر ماركت كارفور في مصر لمعرفة التخفيضات الجديدة على السلع المعروضة لديه ، واستطاع المحل التجاري أن ينافس الكثير من المحالات التجارية بوقة الأسعار وحقق سمعة واسعة كما واستطاع ان يجذب له زبائن جديدة كل يوم .    

وعلى مدار الأيام الماضية وفرنا لكم عروض كارفور وحملة تخفيضات على المنتجات الغذائية بخصم يصل إلى 60 % ، وتشمل العروض العديد من السلع الاستهلاكية اليومية وهي من زيوت ، أجبان جين رومي وملح خفيف، لحوم، خلطات كنور المعروفة والفول المدمس، فواكه، دواجن ، اسماك وكذلك اللانشون ، ، مبردات هواء ومياه وكذلك الثلاجات والتكييفات وخاصة في فصل الصيف، تابع معنا حتى النهاية .

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 1 الأولى على شاهد و MBC .. موعد العرض

عروض كارفور :

محلات كارفور تحاول مع فترة تقديم سلسلة من العروض على أسعار السلع والبضائع الموجودة لديه ، ونقدم لكم بعض العروض على انخفاض الأسعار ، منها المنظفات ومنتجات الاستحمام لكل السيدات لحياة منعشة وجميلة فتحد عرض على منك بديل الزيت، سباركل شامبو، جونسون جولده.

وتشمل أيضا عروض كارفور ، سلع أخرى ، مثل: شامبو صانسيلك، أو دو توالیت اوبرا ، برفان اماراتي بروائح متعددة، مستر ماسل منظف الحمامات، فاكس مسحوق للغسالات الأوتوماتيك اريال مسحوق، منظف الرحاج.

كيلو الكلماري بخصم 25%، وكيلو سمك مكرونة بلدي بخصم 21%، وكيلو الفلفل الأحمر والأصفر بخصم 44%، وكيلو الليمون الأضاليا بخصم يصل إلي 46%، وذلك في مختلف فروع كارفور. هذه العروض تبدأ اعتبارًا من يوم الخميس 24 حتى يوم الثلاثاء 29 يونيو 2021.

عروض كارفور للصيف 2021 :

ويقدم العديد من العروض خلال فصل الصيف، مثل طقم غطاء لحاف بطبعة باستيل بسعر 159.95 جنيه وشراشف مفرد بألوان متعددة مقابل 149 جنيه * 0.95 جنيه.

وباسون البحر مخطط مقابل 109.95 جنيهًا أو باسون البحر المطبوع مقابل 109.95 جنيهًا مصريًا، وسجادة شاطئ لا غنى عنها بسعر مزيف 169.95 جنيه وملابس بحر للأطفال بسعر خاص 149.95 جنيه.

اقرأ ايضا: تردد باقة قنوات نتفليكس netflix 2022 على القمر الصناعي النايل سات