رابط الاستعلام عن نتائج شهادة الأساس السودانية 2021 بالاسم ورقم الجلوس في الخرطوم

مشاركة
رابط الاستعلام عن نتائج شهادة الأساس السودانية 2021 بالاسم ورقم الجلوس في الخرطوم رابط الاستعلام عن نتائج شهادة الأساس السودانية 2021 بالاسم ورقم الجلوس في الخرطوم
04:12 م، 27 يونيو 2021

رابط نتائج شهادة الاساس السودانية 2021 بالاسم ورقم الجلوس ، وفي هذه اللحظات يبحث الطلبة وأولياء الأمور على مواقع الانترنت من الاستعلام عن نتائج شهادة الأساس ، فريق دار الحياة حرص في هذه المقالة على الاجابة عن استفساراتكم حول الاستعلام عن نتائج شهادة الأساس السودانية 2021 ، وعبرها ستتمكنون من معرفة النتائج عبر موقع وزارة التعليم بالسودان وجاءت نسبة النجاح في ولاية نهر النيل بنسبة 78%، حيث حصلت 189 مدرسة على نسبة نجاح 100% من بين 718 مدرسة وسيتم رفعها إلكترونيا ظهر اليوم السبت 26 يونيو 2021 بالاسم بولاية نهر النيل. تابع معنا .

وبعد اعلان وزارة التعليم عن اعتماد النتائج يبحث الطلبة عن رابط نتائج شهادة الاساس السودانية 2021 بالاسم ورقم الجلوس ، حيث ظهرت بشكل رسمي ، في حين ، وفرنا لكم الرابط في اسفل بيانات المقالة .

اقرأ ايضا: بث مباشر مباراة السعودية والأردن في كأس العرب على يلا شوت اليوم الأربعاء 1-12-2021

نتائج شهادة الاساس السودانية 2021 :

ونشرت نتائج الطلبة في الشهادات التعليمية هذا العام  عبر المواقع الرسمية ، في إطار التسهيلات التي تقدمها السلطات من أجل حصول الطلبة واولياء امورهم بجميع الولايات والمحافظات السودانية مثل: الخرطوم وأم درمان ، ويمكن للطلبة استخراج النتائج باستخدام البيانات الأساسية للطالب والتي تحصل عليها قبل بداية فترة امتحانات الشهادة .

وحرص موقع دار الحياة على نشر هذه المقالة حتى يتمكن كافة الطلبة من الحصول على نتائجهم النهائية والشهادة بكل سهولة وبساطة ، دون اجهاده في البحث عبر المواقع الأخرى .

خطوات استخراج نتائج شهادة الاساس السودانية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

أولا: توجه مباشرة نحو موقع وزارة التعليم على شبكة الإنترنت. هنا

ثانيًا: أفتح الصفحة الرئيسية في الموقع واختر نتائج الشهادات.

ثالثًا: اكتب رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك.

رابعًا: اضغط على عرض النتيجة.

سوف يتم ظهور جميع نتائج امتحانات الأساس حسب الولاية تباعا، وسنتعرف من خلال موقع إيجي سكوب على نتيجة كل ولاية على حدة، حيث حضر نحو 40 ألف طالب وطالبة الامتحانات بولاية جنوب دارفور ، وفق موقع وزارة التربية والتعليم السودانية .

اقرأ ايضا: رابط الاستعلام وآلية تحديد المعاش وفق النظام الجديد للضمان الاجتماعي المطور 2021 في السعودية

ونتمنى في نهاية المقالة استخراج نتائج شهادة الاساس السودانية 2021 بالاسم ورقم الجلوس ان تكون قد نالت اجابكم.