رابط منصة أبشر تسجيل دخول وتحديث بيانات وزارة الداخلية والجوازات وتسديد المخالفات المرورية

مشاركة
رابط منصة أبشر تسجيل دخول وتحديث بيانات وزارة الداخلية والجوازات وتسديد المخالفات المرورية رابط منصة أبشر تسجيل دخول وتحديث بيانات وزارة الداخلية والجوازات وتسديد المخالفات المرورية
02:57 م، 27 يونيو 2021

تسجيل الدخول في منصة أبشر السعودية 1442 – 2021 ، ولقد عملنا في فريق دار الحياة على وضع رابط منصة أبشر الالكترونية ومن خلاله يمكن لحضراتكم تسجيل الدخول والحصول على اهم خدمات المنصة ، ويبحث المواطنين السعوديين عبر الانترنت عن تلك الخطوات وهي اسفل بيانات هذه المقالة والتي تضمن تحديدث بيانات وزارة الداخلية وتسديد مخالفات المرورية .     

هذه المقالة ركزنا عبرها خطوات تسجيل الدخول في منصة أبشر السعودية 1442 – 2021 ، وفي الفترة الماضية ، أطلقت منصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية تحذيراً للمستفيدين من خدماتها كافة حول التعامل مع أي رسائل مشبوهة تدَّعي علاقتها بالمنصة، أو البوابة الرئيسة لموقع وزارة الداخلية ، حيث تعد المنصة بالغة الأهمية في مثل هذه المواضيع .

وزارة الداخلية منصة ابشر :

أولا: الدخول إلى بوابة وزارة الداخلية هنا

ثانيا: تعبئة البيانات الشخصية للمستخدم.

ثالثًا: تأكيد عملية التسجيل.

رابعًا: تفعيل الخدمة من خلال أجهزة الخدمة الذاتية لتفعيل "أبشر"، ومن خلال البنوك السعودية.

منصة أبشر كشفت في بيان لها أن بعض محاولات التحايل من خلال إرسال روابط مزيفة لصفحة الدخول إلى المنصة بهدف الحصول على بياناتهم، واستغلالها في عمليات مشبوهة.

 

رابط منصة أبشر :

ولقد وضعنا لكم رابط منصة أبشر الالكترونية وهو www.absher.sa ويمكن الدخول عليه والاستفادة من جميع خدماته .

تسديد المخالفات المرورية عبر منصة أبشر :

أولاً:  في الخطوة الأولى لسداد المخالفات المرورية عبر منصة أبشر ، يترتب الدخول مباشرة إلى منصة أبشر مباشرة التابعة لوزارة الداخلية السعودية. ووضعنا في الاعلى.

ثانيًا: وبعد الانتهاء من الخطوة الأولى ، قم بتسجيل الدخول بإدخال بيانات حساب المستخدم مثل الاسم وكلمة المرور علي منصة أبشر.

ثالثًا: الذهاب إلى الخدمات الإلكترونية ومنها إلى خدمات المرور ومنها يتم الضغط علي "استعلام عن مخالفات المرور".

رابعًا: إدخال البيانات المطلوبة مثل رقم الرخصة ورقم السيارة ومنها يتم الضغط على عرض أو الاستعلام.

خامسًا: تظهر قيمة المخالفات المرورية الموقعة ومنها يتم الدخول إلى خدمة سداد ومنها إتباع إرشادات السداد الإلكتروني من خلال أبشر.