ويكيبيديا الداعية عبد الله ذوقان الشمري .. سبب وفاته

مشاركة
ويكيبيديا الداعية عبد الله ذوقان الشمري .. سبب وفاة الداعية ويكيبيديا الداعية عبد الله ذوقان الشمري .. سبب وفاة الداعية
08:39 م، 26 يونيو 2021

ويكيبيديا الداعية عبد الله ذوقان الشمري الذي توفى اليوم السبت 26 حزيران 2021 في المملكة العربية والسعودية ، تلاه إطلاق هاشتاق وفاة عبدالله ذوقان الشمري ، وسنتعرف في هذه المقالة التي كتبها فريق دار الحياة عن سبب وفاة الداعية ، ونطلب من حضراتكم المتابعة .

وضج وسم وفاة عبد الله ذوقان الشمري على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر ، فيما يتساءل البعص عن سبب وفاته ، وسط تضارب الانباء في سبب الوفاة وهو على النحو التالي :-

اقرأ ايضا: سبب وفاة الشيخ عباس المحروس موعد التشييع والدفن.. عباس المحروس ويكيبيديا

تفاصيل سبب وفاة عبد الله ذوقان الشمري :

يقول بعض المغردين ان سبب وفاة عبدالله ذوقان الشمري غير طبيعية والبعض الآخر يقول طبيعية كما أكدت وسائل إعلامية سعودية بان الشيخ السعودي والداعية عبدالله ذوقان الشمري توفي بصورة طبيعية ،ولا أساس للأخبار التي تحدثت ان وفاته نتيجة أمر آخر .

وأشارت الى ان وفاة عبدالله الشمري على اقر ترجيح انه بسبب اصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة ان الوفاة طبيعية 100% .

 ونرصد لكم عبر موقع دار الحياة الاخباري بعض التعليقات التي جاءت على هاشتاق عبدالله ذوقان الشمري على النحو التالي:

يقول متجر المملكة عبر حسابه تويتر: " صعد الهاشتاق ترند بعد وفاه الشيخ عبدالله الشمري نسأل الله ان يغفر له ويرحمه ويرفع درجاته ويسكنه فسيح جناته دعواتكم له" .

اما حساب " ملكةالإحساس والذوق" فقالت :" #وفاه_عبدالله_ذوقان_الشمري الله يغفر له ويرحمه الله ! الموت المحطة التي سيتوقف عندها الجميع ، كل من على وجه الارض في الطريق المؤدي الى محطة الموت قطعاً ، بلا شك ولا ريب ، فمتى سنصل اليها ؟ الجواب : مهما بعُد فإنه قريب".

وعلق حساب "نواف العتيبي" على هاشتاق وفاة عبدالله ذوقان الشمري بالقول :" اللهَّم اغفر لأبي و ارحمه و ارزقه عيشة راضية في جنة قطوفها دانية،و انهارها جارية و اكرمه بحياة عن الدنيا وما فيها كافية".

اما حساب عبد الله فقال :" اسأل الله العظيم أن يرحمه ويغفر له  ويجعل قبره روضة من رياض الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون"

يقول متجر المملكة عبر حسابه تويتر: " صعد الهاشتاق ترند بعد وفاه الشيخ عبدالله الشمري نسأل الله ان يغفر له ويرحمه ويرفع درجاته ويسكنه فسيح جناته دعواتكم له" .