رابط التسجيل في تطبيق توكلنا 2021 مباشر tawakkalna .. خدمات كورونا وتفعيل التصاريح

مشاركة
رابط التسجيل في تطبيق توكلنا 2021 مباشر tawakkalna .. خدمات كورونا وتفعيل التصاريح رابط التسجيل في تطبيق توكلنا 2021 مباشر tawakkalna .. خدمات كورونا وتفعيل التصاريح
11:10 ص، 26 يونيو 2021

رابط التسجيل في تطبيق توكلنا 2021 مباشر tawakkalna في المملكة العربية السعودية ، ويبحث المواطنون في المملكة عبر مواقع الانترنت على طريقة التسجيل في تطيق توكلنا ولذلك للاستفادة من الخدمات العديدة التي يقدمها للمواطنين والمقيمين ، وعلى مدار الأيام الماضية قدمنا مقالات عدة تشرح فيها خطوات التسجيل ومع التحديثات التي حدثت على التطبيق الالكتروني فقد عملنا على توفير هذه المقالة التي وزعنها على كافة المنصات الرقمية الخاصة بنا ،  علمًا أن تطبيق توكلنا أصدر إعلانًا أكدت فيه وصول عدد مستخدميه إلى أكثر من 21 مليون مستخدم ، تابع معنا حتى النهاية .

المركز الوطني للمعلومات هو من طور التطبيق ، وهنا نوضح لكم رابط التسجيل في تطبيق توكلنا 2021 مباشر  tawakkalna ، وبمجرد التسجيل فيه ، فستحصلون على كافة الخدمات الجديدة التي تسهل لكم حاجاتكم واموركم  لاسيما في التسجيل لتلقي لقاح كورونا ، واستخراج الأوراق الثبوتية والترخيص وغيره من الفوائد .

اقرأ ايضا: رابط الاستعلام وآلية تحديد المعاش وفق النظام الجديد للضمان الاجتماعي المطور 2021 في السعودية

ونشير هنا إلى تطبيق توكلنا أنه يقدم عددًا كبيرًا من المعلومات بشكل مباشر، ويساهم في الاكتشاف المبكر لحالات الاشتباه بالإصابة فيروس كورونا في حالة ظهور أعراض الإصابة، ومن خلاله يمكن التعرف على المناطق المحجورة والمصابة والمعزولة وبالتالي حماية نفسك وعائلتك من خطر الإصابة بالفيروس التاجي الصيني. وأيضًا الحصول على أذن للخروج وقت الحجر الصحي وذلك عبر التطبيق مباشرة، لتسهيل أمور حياتك دون أي تعطيل، فيمكنك الخروج إلى المولات والأسواق بحرية ولكن عليك الالتزام بإجراءات الوقاية والحماية.

وفي الفترة الأخيرة تم تفعيل التصاريح للمواطنين والمقيمين في المملكة عبر تطبيق توكلنا للخروج في أوقات الحظر سابقًا قبل إلغاء المنع .

خطوات تفعيل تطبيق توكلنا :

أولاً: أولى خطوات تفعيل تطبيق توكلنا ، حيث يترتب على المواطنين والمقيمين في السعودية الدخول على رابط توكلنا من خلال الدخول على منصة أبشر (  https://www.absher.sa/) ثم يتم اختيار خدمات أبشر الأفراد ثم يجب عليك النقر فوق خدماتي.

ثانيًا: وفي الخطوة الثانية لتفعيل توكلنا ، يتم الدخول إلى خدمات عامة. ثم يمكنك بدها الضغط على خدمة التعريف الخاصة ،ثم يتطلب منك ملء الخانات المطلوبة.

ثالثًا: قم بإدخال الرقم الخاص بالهوية. ثم قم بكتابة تاريخ المولد. ثم أدخل رقم الهاتف.

رابعًا: وفي الخطوة الرابعة والأخيرة لتفعيل تطبيق توكلنا ، وبعد إتمام تلك الخطوات ، سوف يصل لك بعد ذلك رسالة على الهاتف بها رمز يمكنك استخدامه لتفعيل
 

تحميل تطبيق توكلنا من متجر جوجل بلاي :

فريق دار الحياة وفر لحضراتكم تنزيل تطبيق توكلنا من متجر جوجل بلاي https://play.google.com/store/apps/details?id=sa.gov.nic.tawakkalna&hl=ar&gl=US )

اقرأ ايضا: بث مباشر مباراة السعودية ضد فيتنام | رابط مباراة المنتخب السعودي اليوم

تحميل تطبيق توكلنا آيفون :

https://apps.apple.com/sa/app/%D8%AA%D9%88%D9%83%D9%84%D9%86%D8%A7-covid-19-ksa/id1506236754?l=ar