قصة هاشتاق اليسا اخرسي الذي اجتاح تويتر وسط تفاعل كبير عليه من السعوديين

مشاركة
قصة هاشتاق اليسا اخرسي الذي اجتاح تويتر وسط تفاعل كبير عليه من السعوديين قصة هاشتاق اليسا اخرسي الذي اجتاح تويتر وسط تفاعل كبير عليه من السعوديين
09:32 ص، 26 يونيو 2021

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق اليسا اخرسي على مختلف المنصات الرقمية حيث تفاعل على الوسم آلاف الاشخاص وسط تنديد بكلمات المغنية اللبنانية اليسا خلال حفل ادته في السعودية ، فريق دار الحياة رصد لكم القصة الكاملة عن وسم اليسا اخرسي وهو على النحو التالي:-

وعلى منصة توتير وخلال الساعات الماضية شهد تغريدات عالية على هاشتاق اليسا اخرسي التي انتقدت المغنية على ما صرحت به خلال تقديمها لحفل أغاني في المملكة .

اقرأ ايضا: حقيقة وفاة الفنان الفلسطيني عبد المنعم عمايري بحادث سير الذي أشعل المواقع الاجتماعية

وقالت اليسا أمس: أن ملابسها يتماشى وفق عاداتها وليس وفق الشعب الذي وصفته بالمعقد فيما فهم السعوديين ان ذلك موجه لهم ، حيث يعرف عن المجتمع السعودي أنه شعب محافظ وملتزم بالتعاليم الإسلامية ، وطالبوا من المغنية بالتأدب ، في حين، وقف آخرين بصف  المغنية.

تغريدات على هاشتاق اليسا اخرسي :

حساب f علق على وسم اليسا اخرسي وكتب: "يختي كلي رْق يكفي اننا ضافينك عندنا و متحملين نشازك اذني لين الحين تشكي من هاي نوت اسعد وحدة حقك و احنا حرين نحط قوانين اللبس زي ما نبي انتي ما يخصك الموضوع ابد و يا غريب كن اديب".

حساب لا إله إلا الله قال :والله محد خرس غيركم جات واخذت النصيب وطارت وبتجي والشعب بيصفق لها وهوه متبسم شعب تويتر شعارات فقط الواقع الكل يجري لها".

في حين رأى القطو الوحيد بعد ان نشر مقطع فيديو اليسا وقال إنه تم تحريف القصة ، إليك النص كاملاً :"لما تصعدون هاشتاق ممكن تتأكدون من الكلام اللي قاله الفنان، مو حبا في اليسا ولا غيرها بس تم تحوير القصة لمنحنى اخر وطني وهذا لا يجوز".

حساب لا علق هاشتاق اليسا اخرسي ، وقال: " لها ماضي اسود هي وكل الرقاصات والرحْيصات تجاه السعوديه حتى قبل ان تصعد على المسرح في الرياض فشئ طبيعي ان يكون هذا ردها هي وكل رخيصة لأنها في النهاية بائعة هوى وطبيعي ان تبيعك بأرخص الاثمان وترمي عليك الكلام".

أحد الحسابات وقف بصف المغنية وقال :" محد يخرس غيركم خليها تطربنا بجمال صوتها".

حساب غروب قال :لا عاد كل شيء ولا اليسا هذه ملكة الاحساس كلنا ضد وسم اليسا اخرسي انتم اللي اخرسوا منها".