مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 43 مترجمة جودة hd قصة عشق

مشاركة
مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 43 مترجمة جودة hd قصة عشق مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 43 مترجمة جودة hd قصة عشق
11:45 م، 25 يونيو 2021

مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 43 مترجمة جودة hd قصة عشق، خبر بدء باريش بالعمل مع Ceyda في الحلقة الأخيرة من مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 43. من ناحية أخرى بدأت ديكل العمل كمخرجة اختيار في فيلم صديقتها من الجامعة. وقع مسار ديكل في الوكالة هذه المرة بصفته مدير اختيار الممثلين. من ناحية أخرى يأتي Peride عبر فرصة عمل مختلفة تمامًا. أحرقت ممثلة كيراش ، سينم أوسلو شعرها بالملقط الذي اشتراه كيراش من الراعي في اليوم السابق لإطلاق الشامبو التجاري. سترتفع الإثارة في المقطع الدعائي للحلقة 43 من مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 43 .

أحدث الأخبار التي تفيد بأن باريش قد بدأ العمل مع Ceyda تأثيرًا مفاجئًا على وكالة Ego. فازت Ceyda بسرعة بقلب Gürgen Öz ، أحد أهم لاعبي Dicle ودورًا مهمًا في الاتحاد ، مع العقد الجديد الذي أعدته، اليكم الآن رابط مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 43.

اقرأ ايضا: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 73 مترجمة جودة HD أحداث شيقة على قصة عشق

بالرغم أن Gürgen Öz عبارة عن لقمة كبيرة ، يتبع Kıraç و Çınar العقد الذي أعده Ceyda. ديكل ، التي بدأت العمل كمخرجة اختيار في فيلم صديقتها من الجامعة ، هذه المرة تقع على عاتق وكالة Ego كمخرجة اختيار.

مسلسل اتصل بمدير اعمالي ح43

من ناحية أخرى ، يأتي Peride عبر فرصة عمل مختلفة تمامًا. ممثلة كيراش ، سينم أوسلو ، تحرق شعرها بالملاقط التي اشتراها كيراش من الراعي في اليوم السابق لإطلاق الشامبو التجاري.

مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 43 قصة عشق

بينما يشعر موظفو وكالة Ego بالصدمة من الأخبار التي تفيد بفصل Dicle ، يصاب كيراش بالجنون نتيجة لقرار Ceyda. كيراش ، الذي لا يستطيع تحمل موقف Ceyda ، يضع خطة جديدة للتخلص من Ceyda مع Jinar و Peride.

اقرأ ايضا: مسلسل اخوتي الحلقة 30 مترجمة جودة hd على قصة عشق

مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 43

تماشياً مع هذه الخطة ، يريد المديرون تقسيم لاعبي فيريس بعد إقالة ديكل ، لكن لا شيء يسير كما هو مخطط له. لأن Ceyda لا تنوي الاستسلام في حربها ضدهم.

مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 43 مترجمة جودة hd قصة عشق