مسلسل الصيف الاخير الحلقة 22 مترجمة جودة عالية hd

مشاركة
مسلسل الصيف الاخير الحلقة 22 مترجمة جودة عالية hd مسلسل الصيف الاخير الحلقة 22 مترجمة جودة عالية hd
11:35 م، 25 يونيو 2021

مسلسل الصيف الاخير الحلقة 22 مترجمة جودة عالية hd، تم نشر الحلقة الجديدة الثانية والعشرين من مسلسل الصيف الاخير مترجمة حسنًا ، بعد الحلقة المثيرة للغاية ، طرح السؤال على الجمهور هل تم إصدار المقطع الدعائي للحلقة الجديدة المنتظرة بشدة من مسلسل الصيف الماضي الحلقة 22 مترجمة ؟ ، لذلك سنوف لكم  مسلسل الصيف الاخير الحلقة 22 مترجمة جودة عالية hd دون تقطيع او تشويش لعملية البث على القنوات التركية قبل عرضها مترجمة على موقع قصة عشق مترجمة .

الحلقة  22 مسلسل الصيف الماضي مشاهدة

هدف Gökhan لاختطاف Selçuk Taşkın مختلف. يريد الكشف عن سر عائلي من الماضي من خلال مواجهة أكغون ووالده. لكن خططهم تدمرت قبل أن يواجه كل من أكغون وسلجوق تاشكين.

اقرأ ايضا: مسلسل اخوتي الحلقة 30 مترجمة جودة hd على قصة عشق

مسلسل الصيف الأخير ح22

سليم وكانان يجلسان ويتحدثان عن علاقتهما بعد اختطاف يغمور. منذ عودة سليم قرة إلى جسمة ، لم يحدث شيء لعائلة كارا. كانان عشية اتخاذ قرارات جذرية بشأن علاقتها.

مسلسل الصيف الأخير 22 مترجمة مجاناً

بينما يحلم Yağmur و Akgün بمواصلة علاقتهما من حيث توقفا بعد كل ما حدث ، هناك عقبة واحدة فقط أمامهما. لا يزال الأخ الأكبر لأكغون على قيد الحياة ومفقود. هل سيطلب أكغون من أخيه أن يحاسب على أفعاله؟ أم أنه سيستمع إلى يغمور ويتركها وراءها؟

اقرأ ايضا: مسلسل المنظمة الحلقة 22 مترجمة جودة hd على قصة عشق

مسلسل الصيف الاخير الحلقة 22 قصة عشق

اليوم الكبير يقترب. أصبح من الواضح في يوم المحكمة أن سلجوق تاشكين سيدلي بشهادته ضد خليل السعدي سرا. لكن خليل السعدي ، الذي لم يستطع إسكات سلجوق تاشكين عبر جوخان ، سيبذل قصارى جهده لمنع سلجوق تاشكين من الظهور في المحكمة خلال احداث مسلسل الصيف الاخير الحلقة 22 قصة عشق. ولكن هل سيتمكن سلجوق تاشكين من المثول للمحاكمة والإدلاء بشهادته في إسطنبول .

مسلسل الصيف الاخير الحلقة 22 مترجمة جودة عالية hd