مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 مترجمة يوتيوب وفيسبوك وقصة عشق

مشاركة
مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 مترجمة يوتيوب وفيسبوك وقصة عشق مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 مترجمة يوتيوب وفيسبوك وقصة عشق
11:52 م، 25 يونيو 2021

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 مترجمة يوتيوب وفيسبوك وقصة عشق، رصد موقع دار الحياة خلال الساعات الماضية عمليات بحث موسعة من قبل عشاق المسلسلات التركية الدرامية والتي تلقى اهتماماً واسعا خاصة وان الجميع ينتظر مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 مترجمة يوتيوب وفيسبوك وقصة عشق ، وكذلك مشاهدة الإعلان الدعائي من مسلسل حكاية جزيرة الحلقة الثالثة مترجمة على موقع قصة عشق وفوكس تي في .

مسلسل حكاية جزيرة ح3 مترجمة

يترقب الجميع على احر من الجمر خلال اليوم الجمعة الموافق 25/6/2021 الاحداث والتفاصيل الجديدة التي يترقبها الجميع من محبي مشاهدة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 مترجمة يوتيوب وفيسبوك وقصة عشق

اقرأ ايضا: مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 24 مترجمة جودة hd على قصة عشق

 الحلقة 3 شاهد المقطع الدعائي من مسلسل حكاية جزيرو في 29 يونيو الترويج للمقطورة الدعائية هل تم إصدار آخر معاينة معاينة الأسبوع المقبل؟ عرض مسلسل Ada Masalı 3 على الشاشات بحلقته الجديدة في 22 يونيو. اضطر يونيو لتقبيل بويراز لإزالة شكوك نهير. عندما يتخلص من سحر اللحظة ، يدرك ما فعله للحظة ويهرب من هناك. بالطبع سيسأل بويراز عما حدث ، يونيو يبحث عن شيء ليقوله في مواجهة هذا الموقف. من ناحية أخرى ، اتضح أن صديقًا لـ Biricik يبحث عن مكان مختلف للخطوبة.

مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalı 3

عندما علمت يونيو أنه لم يتم فتح المكان بعد ، فإنها تعتقد أنه يمكن القيام بذلك في حديقة الفندق وتتخذ الإجراءات على الفور. يصطدمون مع بويراز في كل خطوة من خطوات المنظمة. يجب أن تتعامل يونيو مع الوتيرة البطيئة لسكان الجزيرة حيث تعمل على صخب المدينة وصخبها. في فريق التمثيل القوي للمسلسل ، بطولة Ayça Ayşin Turan و Alp Navruz ؛ هناك أسماء مهمة مثل İpek Tenolcay و Nihan Büyükağaç و Bülent Çolak و Cem Anıl Edge و Beril Pozam و Özge Demirtel و Rami Narin و Eylül Ersöz و Bedia Ener.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة الثالثة أصبحت من أكثر اهتمامات للكثيرن من عشاق الدراما التركية حيث أن مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 وأحداث درامية ممتعة وشيقة ينتظرها الجميع ، لذلك سنوفر  رابط مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 مترجم ، حيث يعد مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 الثالثة يوتيوب مترجمة مجانا جودة عالية من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة، ولكم رابط مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 مترجمة جودة hd على قصة عشق.

الحلقة  الثالثة مسلسل حكاية جزيرة ح Ada Masalı 3

اقرأ ايضا: مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 23 مترجمة جودة hd على قصة عشق

كان على يونيو تقبيل بويراز لإزالة شكوك نهير. عندما يتخلص من سحر اللحظة ، يدرك ما يفعله للحظة ويهرب من هناك. بالطبع ، سيسأل بويراز عما حدث ، يحاول جون إيجاد تفسير. من ناحية أخرى ، اتضح أن صديقًا لـ Biricik يبحث عن مكان مختلف لحفل خطوبته.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 مترجمة يوتيوب وفيسبوك وقصة عشق