مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 2 Ask Mantik Intikam مترجمة جودة HD قصة عشق

مشاركة
مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 2 Ask Mantik Intikam مترجمة جودة HD قصة عشق مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 2 Ask Mantik Intikam مترجمة جودة HD قصة عشق
09:04 م، 25 يونيو 2021

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 2 Ask Mantik Intikam مترجمة جودة HD قصة عشق، تستعد قناة FOX TV التركية وسط شغف كبير من عشاق المسلسلات التركية الذين يترقب لحظة بلحظة عرض الحلقة الجديدة، فيما رصدت محركات البحث اهتمام واسع لمشاهدة مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 2 Ask Mantik Intikam مترجمة جودة HD قصة عشق والتي يتوقع مساء اليوم الجمعة .

مشاهدة مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 2

تدرك إسراء التي بدأت العمل في الشركة بخطة لإقناع أوزان مرة أخرى أن خططها لن تتحقق بسهولة كما اعتقدت في يوم عملها الأول، بينما يجبر أوزان إسراء على الاستسلام ، تقاوم إسراء عدم الاستسلام. ومن ناحية أخرى يجد شاغلا سلوك أوزان تجاه إسراء غريبًا ويسأله خلال احداث مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 2 مترجمة جودة HD قصة عشق كانت جينار التي بدأت العمل كمتدربة في الشركة التي كانت شريكة فيها ، بسبب والدها ، تفكر في طرد نفسها في أول فرصة ، وكانت سعيدة جدًا برؤية إسراء تبدأ العمل هناك أيضًا.

اقرأ ايضا: مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 24 مترجمة Ask Mantik Intikam جودة عالية hd قصة عشق

الحلقة 2  مسلسل حب منطق انتقام مترجمة

يستمر العداء الأبدي بين زومروت ومينكشي اللذين عادا إلى الحي من حيث توقفت إن وقوع أكرم في حب إليف، ابنة عائلة معادية ، يعقد الأمور من ناحية أخرى ، يعتقد زومرت أنه إذا تزوج أوزان من فتاة من الحي ، فسوف يتخلص تمامًا من خطر إسراء. إسراء ، الغاضبة جدًا من كل هذا ، قررت تعليم أوزان درسًا بخطة تشمل شقيقها أكرم. ومع ذلك ، فإن نهاية هذه المغامرة ستؤدي إلى مفاجأة كبيرة ..

مسلسل حب منطق انتقام حلقة 2 قصة عشق

تنقلب حياة إسراء رأسًا على عقب بمقال صحفي رأته في ذلك اليوم . يمتلك زوجها السابق ، الذي انفصلت عنه قبل عام ، شركة بملايين الدولارات ويبدو الآن وسيمًا للغاية وجذابًا. لا يزال أوزان وإسرا ، اللتان تتقاطع طرقهما مرة أخرى بعد عام من طلاقهما ، مليئة بالغضب تجاه بعضهما البعض. تقرر إسراء أن تجعل أوزان تقع في حبها مرة أخرى لإصلاح كبريائها المحطم.

 

Aşk Mantık İntikam 2. bölüm

مشاهدة مسلسل حب منطق انتقام الحلقة الثانية مترجمة

تدرك إسراء ، التي بدأت العمل في الشركة بخطة لإقناع أوزان مرة أخرى ، أن خططها لن تتحقق بسهولة كما اعتقدت في يوم عملها الأول. بينما يجبر أوزان إسراء على الاستسلام ، تقاوم إسراء عدم الاستسلام. من ناحية أخرى ، يجد شاغلا سلوك أوزان تجاه إسراء غريبًا ويسأله. كانت جينار ، التي بدأت العمل كمتدربة في الشركة التي كانت شريكة فيها ، بسبب والدها ، تفكر في طرد نفسها في أول فرصة ، وكانت سعيدة جدًا برؤية إسراء تبدأ العمل هناك أيضًا.

اقرأ ايضا: مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 23 مترجمة على قصة عشق

انتظرونااااا خلال ساعات عرض الحلقة الجديدة

رابط مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 2 Ask Mantik Intikam مترجمة جودة HD قصة عشق