رابط تحميل تطبيق توكلنا APK 2021 إلزامي مباشر وخطوات التسجيل لتحديث البيانات

مشاركة
رابط تحميل تطبيق توكلنا APK 2021 إلزامي مباشر وخطوات التسجيل لتحديث البيانات رابط تحميل تطبيق توكلنا APK 2021 إلزامي مباشر وخطوات التسجيل لتحديث البيانات
08:00 م، 25 يونيو 2021

تحديث تحميل تطبيق توكلنا 2021 APK  وخطوات التسجيل في المملكة العربية السعودية ، وفي هذه الفترة يبدأ المواطنين داخل المملكة بالبحث عن رابط تحميل تطبيق توكلنا إلزامي ، إلى جانب ذلك لقد وضع لكم فريق دار الحياة خطوات التسجيل في البرنامج الذي يقدم عشرات الخدمات للمواطنين على مدار الأعوام الماضية ، ونهتم دومًا بتقديم الإجابات التي تستفسرون عنها عبر مواقع الانترنت والمنصات الرقمية ، ولمعرفة ذلك لقد ارفقنا لكم في اسفل المقالة كافة البيانات المتعلقة بهذا التطبيق الالكتروني في الأسفل ، لكي يتم تسهيل أمور وحاجات المواطنين والمقيمين معًا داخل المملكة .

ونشير لحضراتكم في هذه المقالة إلى جانب رابط تحميل تطبيق توكلنا 2021 مع خطوات التسجيل ، إلى أن التطبيق التي وصل لكافة هواتف المواطنين داخل المملكة ، معتمد من وزارة الصحة السعودية حيث يمكنه كشف الحالات المصابة وأيضًا في كل ما يتعلق بهذا المرض ، وللاستفادة من هذه الخدمات المميزة دعت (سدايا) المستخدمين إلى المبادرة بتحديث التطبيق عبر متاجر (App Store) و(Google Play) و(AppGallery)، والتأكد من عمل التطبيق بكفاءة وفاعلية؛ وتكون البيانات في غاية السرية ، إضافة إلى خدمة نداء استغاثة وللمزيد تابع معنا .

اقرأ ايضا: سعر الذهب في سوريا اليوم الاحد 5-12-2021 في محلات الصاغة.. أسعار الذهب في سوريا

تحميل تطبيق توكلنا 2021 إلزامي :

فريق دار الحياة وفر لحضراتكم تنزيل تطبيق توكلنا من متجر جوجل بلاي https://play.google.com/store/apps/details?id=sa.gov.nic.tawakkalna&hl=ar&gl=US ) وعن طريق المتجر في آب جاليري appgallery ، يمكنكم الحصول وتحميل التطبيق توكلنا عبر أجهزة هواوي


تحميل تطبيق توكلنا 2021 الأيفون :

ووفرنا لكم رابط تحميل تطبيق توكلنا 2021 الأيفون ويمكنكم تنزيله بكل سهولة على الهاتف الخاص بنظام آيفون هنا

رقم تطبيق توكلنا الموحد :

ولقد وفرنا لكم رقم تطبيق توكلنا الموحد ، وهو الرقم : 8001289999 هو الرقم الذي يمكنكم الاتصال من خلاله على خدمة عملاء توكلنا .

أبرز خطوات تفعيل تطبيق توكلنا :

أولاً: أولى خطوات تفعيل تطبيق توكلنا ، حيث يترتب على المواطنين والمقيمين في السعودية الدخول على رابط توكلنا من خلال الدخول على منصة أبشر (  https://www.absher.sa/) ثم يتم اختيار خدمات أبشر الأفراد ثم يجب عليك النقر فوق خدماتي.

ثانيًا: وفي الخطوة الثانية لتفعيل توكلنا ، يتم الدخول إلى خدمات عامة. ثم يمكنك بدها الضغط على خدمة التعريف الخاصة ،ثم يتطلب منك ملء الخانات المطلوبة.

ثالثًا: قم بإدخال الرقم الخاص بالهوية. ثم قم بكتابة تاريخ المولد. ثم أدخل رقم الهاتف.

رابعًا: وفي الخطوة الرابعة والأخيرة لتفعيل تطبيق توكلنا ، وبعد إتمام تلك الخطوات ، سوف يصل لك بعد ذلك رسالة على الهاتف بها رمز يمكنك استخدامه لتفعيل .

كيفية تسجيل الدخول على تطبيق توكلنا 2021 :

اولاً: أولى خطوات تسجيل الدخول على تطبيق توكلنا السعودي الدخول على رابط التطبيق الموجود في اسفل هذه المقالة ، ثم النقر على مربع تسجيل الدخول الموجود في الأعلى ، وبعدها يتم كتابة اسم المستخدم وكلمة السر والنقر على تسجيل الدخول.

ثانيًا: ثم النقر على انشاء حساب جدید ، وبعد إتمام النقر يتطلب منك بعد ذلك تحديد الجنسية، وعلى الفور قم بكتابة رقم الهوية للمواطن ورقم الإقامة للمقيم.

ثالثًا: وفي الخطوة الثالثة ، وبعد إتمام الإجراءات السابقة ، يحولك إلى النظام بعدها إلى الصفحة الخاصة بالمعلومات الشخصية ، وبعدها عليك القيام بتعبئة البيانات المطلوبة، ثم يجب ادخال بيانات الأسرة المطلوبة

رابعًا: قم في النهاية بالتحقق من صحة البيانات ثم أكتب كلمة السر ثم أضغط على تسجيل.

اقرأ ايضا: بث مباشر مباراة السعودية والأردن في كأس العرب على يلا شوت اليوم الأربعاء 1-12-2021