شاهد برنامج الاتجاه المعاكس اليوم آخر حلقة 2021 على قناة الجزيرة الإخبارية

مشاركة
شاهدة برنامج الاتجاه المعاكس اليوم آخر حلقة 2021 على قناة الجزيرة الإخبارية شاهدة برنامج الاتجاه المعاكس اليوم آخر حلقة 2021 على قناة الجزيرة الإخبارية
07:34 م، 25 يونيو 2021

شاهدة برنامج الاتجاه المعاكس اليوم آخر حلقة 2021 على قناة الجزيرة الإخبارية ، حيث يحرص متابعو قناة الجزيرة من كافة انحاء العالم مشاهدة برنامج الاتجاه المعاكس الذي يقدمه الإعلامي المشهور فيصل القاسم والذي يأتي اسبوعيًا ويناقش من خلاله أفكار تكون من واقع حياة الناس في المنطقة العربية وتهم الجمهور العربي لذا تجذب حلقاته الرائعة مشاهدين يصل المليون أو أكثر مع كل حلقة ، فريق دار الحياة ركز في هذه المقالة على وضع الحلقة الأخيرة مع حساب الاتجاه المعاكس على الفيس بوك ويوتيوب ، تابع معنا.

وعلى مدار السنوات الماضية تحديدًا مع الثورات العربية اشتهر برنامج الاتجاه المعاكس اليوم آخر حلقة  بقوة حضوره الكبير مقارنة بين البرامج الأخرى ، ايضًا تخصص حلقات متنوعة وفي مجالات عدة منها التعليم والصحة وغيره ، هذا البرنامج لا يخلو مواطن عربي إلا وقد سمع به أو شاهده يومًا ما علاوة عن متابعيه أولا بأول .

اقرأ ايضا: احدث تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة الناقلة لكأس العرب 2021 لمتابعة مباريات اليوم

برنامج الاتجاه المعاكس ويكيبيديا :

ولقد وضعنا لحضراتكم نبذة عن برنامج الاتجاه المعاكس ، إذ يعد برنامج حواري أسبوعي يقدمه فيصل القاسم، ويتطرق لمواضيع حساسة في السياسة والاقتصاد وقضايا اجتماعية وأحيانا دينية.

وفيما يتعلق بفلسفة البرنامج ، فهي تقوم على سبر أغوار الآراء المتناقضة، ويطرح استفتاء يحمل وجهتي نظر متناقضتين و يعرض البرنامج منذ 22 سنوات وبثت أو حلقة له 8-6-1999. ومدة العرض 50 دقيقة .

موعد عرض برنامج الاتجاه المعاكس :

وتعرض قناة الجزيرة الإخبارية التي يقع مقرها في العاصمة القطرية الدوحة حلقة كل أسبوع من هذا البرنامج ، ويكون يوم الثلاثاء الساعة العاشرة بتوقيت القدس الشريف .

شاهد برنامج الاتجاه المعاكس اليوم آخر حلقة :

ولقد وضعنا لكم جميع الروابط التي من خلالها ستشاهدون آخر حلقة من برنامج الاتجاه المعاكس وهي على النحو التالي :

على موقع الجزيرة نت : هنا
على منصة الفيس بوك : هنا
على منصة اليوتيوب : هنا

فيصل القاسم ويكيبيديا :
 

ولقد وضعنا لكم نبذة عن فيصل القاسم ، وهو إعلامي سوري ويحمل الجنسية البريطانية كاتب ناشط ومُقدم لعدة برامج على قناة الجزيرة واشتهر ببرنامجه الحواري الاتجاه المعاكس ، وولد في قرية الثعلة بمحافظة السويداء السورية سنة 1961 .
وينتمى فيصل القاسم إلى الطائفة الدرزية في سوريا ، يحمل جنسية مزدوجة سورية - بريطانية، تخرج عام 1983 من جامعة دمشق بدرجة بكالوريوس في الأدب الإنكليزي ، وفي عام 1990 حصل على درجة الدكتوراه في الأدب الإنجليزي من جامعة هل البريطانية .

تردد قناة الجزيرة الجديد 2021 :

 التردد : 11604

القمر : سهيل سات

الاستقطاب: 27500 / أفقي   
معدل التصحيح  4/3
 

اقرأ ايضا: تردد قناة الكميل Al-Komail HD الجديد 2022 على نايل سات HD .. مشاهدة برنامج وجيها بالحسين