Windows 11: تعرف على مميزات ويندوز 10 وطريقة التحميل

مشاركة
Windows 11: تعرف على مميزات ويندوز 10 وطريقة التحميل Windows 11: تعرف على مميزات ويندوز 10 وطريقة التحميل
06:58 م، 25 يونيو 2021

مميزات ويندوز 10 وطريقة التحميل ، أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft العالمية هذا الأسبوع بشكل رسمي عن Windows 11 ويندوز 11  وهو الإصدار الجديد لنظام التشغيل خلفاً للاصدار السابق ويندوز 10 ، وذلك في تغير واضح وكبير لخطط الشركة التي صرحت سابقاً بأن ويندوز 10 هو آخر إصدارات الويندوز ، فيما رصد فريق العمل في موقع دار الحياة بحث الكثير من هواة التكنولوجيا عن مميزات  Windows 11 ويندوز 11 وطريقة التحميل.

مواصفات ويندوز Windows 11

ووفقاً للشركة فإن الويندوز الجديد سيقدم العديد من المميزات الجديدة أبرزها تحسينات شاملة على الواجهة وشريط المهام، بالإضافة الى تغيير كبير على متجر التطبيقات مايكروسوفت ، كما تم إضافة جديد لويندوز Windows 11 منها تعزيز تشغيل الألعاب مع إضافة العديد من المزايا في تعدد المهام وتشغيل أكثر من تطبيقا معا في نفس الشاشة، كما يقدم تحسينات على الأمان والأداء، وتشمل مميزات ويندوز 11 أيضا إمكانية تشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد مباشرة.

اقرأ ايضا: اسهل طريقة تحميل ببجي موبايل 1.5 pubg العالمية 2021 على الكمبيوتر والموبايل

 

ما هي مميزات ويندوز 11 الجديدة ؟

وبحسب المعلومات المتوفرة فإن مزايا جديد جاءت بها الشركة في ويندووز Windows 11 خاصة في الواجهة المستخدمين مقارنة مع واجهة ويندوز 10، حيث يأتي بواجهة أبسط واجمل مع نوافذ دائرية الحواف مع صوت جديد وخط جديد وأيقونة جديدة للنظام.

كما ان قائمة ابدأ Start ستكون جديد بحيث يسهل الوصول الى التطبيقات الأكثر استخدام والملفات المفتوحة حديثاً بما في ذلك ملفات أوفيس المخزنة عبر الإنترنت من خلال خدمة Microsoft 365.

اقرأ ايضا: تحميل سناب تيوب Snaptube APK مجاناً على الأندرويد "تحديث"

هل يمكن الاستمرار في استخدام ويندوز 10 بعد طرح ويندوز 11؟

أوضحت شركة مايكروسوفت أن المستخدمين يمكنهم الاستمرار في استخدام ويندوز 10 حتى بعد إطلاق ويندوز 11 Windows ، حيث سيستمر دعم ويندوز 10 حتى تاريخ 14 أكتوبر 2025، وبعد تثبيت ترقية Windows 11، يمكن للمستخدمين العودة إلى نظام Windows 10 خلال فترة 10 أيام مع الاحتفاظ بالملفات والبيانات.