تفاصيل هاشتاق والد ريم عبدالله في ذمة الله

مشاركة
تفاصيل هاشتاق والد ريم عبدالله في ذمة الله تفاصيل هاشتاق والد ريم عبدالله في ذمة الله
11:18 م، 24 يونيو 2021

تفاصيل هاشتاق والد ريم عبدالله في ذمة الله ، حيث تصدر تريند المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية وسم #والد_ريم_عبدالله_في_ذمة_الله والذي تفاعل معه عدد كبيرة من المغردين السعوديين داخل وخارج المملكة ،والآن نتحدث لكم تفاصيل هاشتاق والد ريم عبدالله في ذمة الله الذي تصدر تريند السعودية خلال اليوم الخميس .

وفي تفاصيل هاشتاق والد ريم عبدالله في ذمة الله ـ أعلن ناشطوم سعوديون عن وفاة والد الفنانة السعودية ريم عبدالله اليوم الخميس 24 يونيو 2021، مما أثار حالة من الحزن الشديد لدى متابعينها .

اقرأ ايضا: انقذوا طيف الحارثي .. هاشتاق تصدر تويتر في السعودية ومطالبات بحمايتها من التحرش

سبب وفاة والد ريم عبد الله

قامت ريم عبد الله بمشاركة متابعيها على تطبيق سناب شات، خبر وفاة والداها، داعية الجميع الى الدعوة له بالرحمة، وكتبت ريم عبد الله ناعية والدها الراحل: “إنا لله وإنا إليه راجعون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

وأضافت ريم قائلة: “البقاء لله، انتقل إلى رحمة الله والدي الغالي، ادعوا له بالرحمة والمغفرة، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”،ولم تكشف ريم عن سبب وفاة والدها.

وأثار انتشار هاشتاق والد ريم عبدالله في ذمة الله ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي ـ، حيث علق المسؤول عن حساب ريم عبد الله على تويتر فكتب: “انتقل إلى جوار ربه والد الأستاذة ريم عبد الله نسأل الله أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته، لا تنسوه من دعواتكم”، وتفاعل مع خبر وفاة والد الفنانة السعودية عدد كبير من جمهورها الذين قدموا لها التعازي وتمنوا لها الصبر ولوالدها الرحمة والمغفرة.

والد ريم عبدالله في ذمة الله

وكان خبر والدة السعودية صادم بصورة كبيرة لها، حيث شاركها متابعيها في عزاءها بوفاته ومشاركتها بالتعازي والدعوات لها ولأهله بالصبر والسلوان.

اقرأ ايضا: السعودية ترحب بقرار أستراليا إدراج حزب الله اللبناني كـ"منظمة إرهابية"

وجاء في بعض هذه التعليقات عبر هاشتاق والد ريم عبدالله في ذمة الله: “أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون، احسن الله عزاك استاذه ريم أوصيك بالصبر والدعاء والصدقه الجاريه فالعبد ينقطع عمله إلا من ثلاث عمل صالح أو صدقه جاريه أو ولد صالح”.