فيديو اهانة عامل من مشهور وصديقه

مشاركة
فيديو اهانة عامل من مشهور وصديقه فيديو اهانة عامل من مشهور وصديقه
09:45 م، 24 يونيو 2021

فيديو اهانة عامل من مشهور وصديقه، أثار مقطع فيديو لأحد مشاهير سناب شات انتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه وهو يعتدي على عامل سوداني على سبيل السخرية لدى المغردين على هاشتاق اهانة عامل من مشهور وصديقه الذي تصدر تريند السعودية على موقع التدوينات القصيرة تويتر  .

وأظهر فيديو اهانة عامل من مشهور وصديقه ، شخص من رواد سناب شات يصور صديقه وهو يسكب سطلاً من الدهانات على وجه عامل سوداني، وذلك بهدف الحصول على جائرة "شاحن أصلي" الأمر الذي أثار غضب الشارع السوداني على السوشيال ميديا، وعلى إثره تصدر هاشتاق #اهانة_عامل_من_مشهور_وصديقه على موقع تويتر .

 وبعد تدشين رواد موقع تويتر هاشتاق #اهانة_عامل_من_مشهور_وصديقه، هاجموا فيه التصرف الغير أخلاقي تجاه العامل السوداني، داعين إلى محاسبتهم على فعلتهم العنصرية بحقد الوافد الى بلدهم.

ولاقى فيديو اهانة عامل من مشهور وصديقه انتشاراً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي بعد المشهد المهين الذي تعرض له الوافد السوداني عقب سكب الدهان على وجهه.

ونرصد لكم عدد من التعليقات التي جاءت على هاشتاق اهانة عامل من مشهور وصديقه

يقول حساب "سعودية مبدعة" عن المشهد الحزين: " ليس هذااول ولا اخر عبث لمتافيه الميديا عبثوا واهانوا العقول فكيف بسكب صبغ هذه قطره في بحر  اقسم بالله أنهم مجموعة غوغائيون لاهم لهم الاكسب المال والمتابعه عبثوا بالقيم والمبادئ والاخلاق البعض عبث حتى بثوابت الدين  الى متى سيستمر هذا الزحف التتري ؟".

اما حساب " محيا ﮼اال ﮼حمران" فعلق على هاشتاق اهانة عامل من مشهور وصديقه بالقول: "تمنيت بأن من وصله المقطع قام بالإبلاغ دون نشره في مواقع التواصل، وذلك خشية وصوله لأهله وذويه أو حتى لمن يريدون استغلاله ضد الوطن. أتمنى معاقبتهم وسجنهم وتغريمهم مبلغ كبير جداً يعطى لهذا الرجل الفاضل المتضرر. ومنعهم من مواقع التواصل لخمسة سنوات".

بدوره علق " Dr.Mohamad AlQahtani" على هذه الحادثة قائلاً: " من تجارب ومواقف، ثلاثة أرباع مشاهيرالفلس لديهم سلوكيات خاطئة وهمجية وسخيفة بل وبعضهم قليل أدب لايعترف بالمبادئ والقيم والأخلاق ونتمنى إصدار لائحة عقوبات صارمة ضدهم وتمس أموالهم حتى يتأدبوا ويكونوا قدوة حسنة بدلا من القدوة السيئة حسنًا اليد لقد طفح الكيل بهم".

فيديو اهانة عامل من مشهور وصديقه