فيديو تقبيل عبدالله الطليحي لابنه من الفم

مشاركة
فيديو تقبيل عبدالله الطليحي لابنه من الفم فيديو تقبيل عبدالله الطليحي لابنه من الفم
03:07 م، 24 يونيو 2021

فيديو تقبيل عبدالله الطليحي لابنه من الفم، أثار الإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي اليوم الخميس 24 يونيو 2021 ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار فيديو تقبيل عبدالله الطليحي لابنه من فمه، ما اعتبره كثيرون بأنه سلوك غير محبذ ، وعرضه لموجه انتقادات لاذعة .

عبدالله الطليحي تريند بعد قبلة الفم

وصف منتقدي الإعلامي الكويتي مشهد تقبيل ابنه من الفم بـ(البيدوفيلي)، فيما رأى آخرون أن مشهد القبلات حتى لو كانت بريئة، فهي تعد سبباً لانتقال العدوى والفيروسات، وخاصة وأن العالم لم يتعافى بعد من جائحة كورونا .

اقرأ ايضا: تحميل أغنية أرقص للفنانة نوال الزغبي الجديدة 2021 .. فيديو كليب و MP3

في المقابل، دافع عدد قليل من الناس على مشهد تقبيل عبدالله الطليحي ابنه من فمه ، معتبرين التصرف بريء لم يقصد به شيء أخلاقي أو ما شابه، وهو موقف عبر فيه الطليحي عن مدى حبه وعشقه لابنه .

تعليق عبدالله الطليحي على الانتقادات

وبعد الانتقادات الكبيرة وموجة الغضب والانقسام في الآراء بشأن تصدر وسم تقبيل عبدالله الطليحي لابنه من الفم محرك البحث جوجل، قرر الاعلامي الكويتي الخروج عن صمته والرد عبر حسابه الشخصي على "سناب شات"، حيث نشر لقطة قبلته مع ابنه، وعلَّق عليها: "شسالفة العالم عيب أبوس عيالي، الحمد الله والشكر ترند وأنا أبوس ولدي".

وسارع المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي إلى التعليق والتعبير عن رأيهم رغم دفاعه عن نفسه، فكتب أحدهم: " مو عيب لكن عيالك باجر بيدخلون مدارس وممكن يبوسون الأطفال اللي معاهم بنفس الطريقه من باب انه عادي بابا يبوسنا چذيه والمعلمه تبتلش بشكاوي أولياء الأمور".

وقال آخر مستهجنًا حركته: "هابين بالحركات الوصخة يصورون وينشرون ويقولون ما نسوي شيء غلط هذا حركات الشواذو الاباحيين مو ناقص الا يبوسون !!!!! ويقولون عادي".

ويكيبيديا عبدالله الطليحي

نشأن الإعلام الكويتي عبدالله الطليحي في منطقة الفردوس بمحافظة الفروانية، وبدأت حياته الفنية خلال مشاركته في دور بسيط في في مسلسل الصراع في عام 2010، وهو لاعب لرياضة الكيك بوكسينغ.

قام الطليحي في عام 2011 بتقديم برنامج المسابقات " للزمن ثمن" والذي عرض على قناة mbc 1 الفضائية وحقق البرنامج نسب عالية من المشاهدات على مستوى الوطن العربي .

تزوج عبدالله الطليحي من ابنة محمد الباطني، في 20 يناير 2016، وهي ابنة أخ مدربه في رياضة الملاكمة الكابتن صلاح الباطني ورزق بإبنته الأولى (إلهام) في أكتوبر 2016، وفي أغسطس 2019 رزق بإبنه (شاهين).

اقرأ ايضا: فيديو: التفاصيل الكلمة لحادثة مستشفى الفروانية في الكويت .. اعتداء على الأطباء

فيديو  عبدالله الطليحي مع ابنه