صورة عادل امام لحية بيضاء ونظارة طبية تثير جدلاً.. تفاصيل كاملة

مشاركة
صورة عادل امام لحية بيضاء ونظارة طبية تثير جدلاً.. تفاصيل كاملة صورة عادل امام لحية بيضاء ونظارة طبية تثير جدلاً.. تفاصيل كاملة
11:38 ص، 24 يونيو 2021

صورة للفنان عادل امام بلحية بيضاء ، أثار استغراب الجمهور العربي وعشاق الفنان المصري عادل امام نشر صور له بلحية بيضاء مع ابنه محمد ، حيث عمل غياب عادل الإمام عن مناسبات عدة في الفترة الأخيرة، لخروج شائعات كثيرة عنه، يدور معظمها حول حالته الصحية ، ولقد قام فريق دار الحياة بتوضيح تفاصيل الصورة التي انتشرت على كافة مواقع الانترنت والمنصات الرقيمة ، تابع معنا .

وعلى المنصات الرقمية اثارت صورة عادل امام بلحية بيضاء ونظارة طبية جدلاً كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، هذه الصور كانت غير مألوفة على الفنان عادل إمام الشهير صاحب الدراما المصرية العريقة .

اقرأ ايضا: 60 صورة.. نجوم الفن يتألقون بإطلالات مميزة في مهرجان القاهرة السينمائي الـ43

صورة للفنان عادل امام بلحية بيضاء :

في حين قال البعض على تلك المواقع أن الصور التي انتشرت لعادل امام بالنظارة الطبية واللحية البيضاء صورة غير حقيقية ومزيفة وتم تحريرها عبر برامج معالجات الصور الرقمية .

وللإثبات حقيقة صورة عادل إمام ، فقد عرض هؤلاء الصورة الأصلية والتي تعود إلى حفل زفاف ابنه محمد إمام، الذي أُقيم قبل سنوات قليلة في مصر 

عادل إمام ويكيبيديا :

ونقدم لكم مقتطفات سريعة عن الفنان المصري عادل امام ، وهو رجل مسن وقد يبلغ من العمر 81 عامًا واشتهر الفنان بالأعمال التمثيلية والمسرحية حيث بدأت شهرته في سبعينيات القرن العشرين من خلال أفلام التي عرضت في السينما والقنوات التلفزيونية وحققت نسبة مشاهدات عالية وهي ما زالت تبث حتى اليوم .

أدّى عادل إمام دور البطولة في العديد من الأفلام المصرية  مثل: "البحث عن فضيحة" و"عنتر شايل سيفه" و"البحث عن المتاعب".

كما وحصل عادل إمام على العديد من الجوائز على مدار تاريخه من مهرجانات سينمائية دولية عدة، أبرزها: القاهرة ودبي وساو باولو وتريبيكا ومراكش وقرطاج.

ونتيجة لإدائه الرائع في التمثيل الفني ، فقد حصل على الوسام الوطني للاستحقاق من الرئيس التونسي السابق الباجي قائد السبسي عام 2016.

وكان مسلسل "فلانتينو" الذي عُرض في رمضان قبل الماضي،  كان آخر أعمال عادل إمام الفنية وعد عرضه فقد نجح المسلسل وحقق نسبة مشاهدات عالية ، وكانت محكمة جنح الهرم في القاهرة في 2 فبراير 2012 قد قضت بالحبس ثلاثة أشهر مع دفع غرامة قدرها 1000 جنية، بتهمة ازدراء الدين الإسلامي من خلال أعماله الفنية السينمائية.

اقرأ ايضا: تفاصيل حقيقة طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

الصورة الاصلية لـ عادل إمام .