كم سعر جهاز بلايستيشن 5 playstation الإصدار الأخير في السعودية وفلسطين

مشاركة
كم سعر جهاز بلايستيشن 5 playstation الإصدار الأخير في السعودية وفلسطين كم سعر جهاز بلايستيشن 5 playstation الإصدار الأخير في السعودية وفلسطين
10:45 ص، 24 يونيو 2021

يتساءل السعوديين عن كم سعر جهاز بلايستيشن 5 playstation الإصدار الأخير وعن أماكن بيعها في السعودية ، وذلك عبر الانترنت ولقد خصص موقع دار الحياة هذه المقالة التي ستجيب عن استفسارات المواطنين داخل المملكة السعودية حول أسعار بلايستيشن 5 playstation الإصدار الأخير 2021 ، وكنا على مدار الأعوام الماضية قد كتبنا كم يبلغ تكلفة playstation والتي حققت نسبة مشاهدات عالية وهذا يدل على مدى اهتمام الأشخاص في معرفة أسعارها وذلك لاقتنائها  ونالت اعجاب الكثير من السعوديين لاستمرار اللعب الالكتروني التي تعد الأكثر قوة وجاذبية .

ويبحث  الأشخاص عن أسعار ومواصفات البلايستيشن 5 احدث إصدار ، كما يبحثون عن أماكن بيعها في السعودية وتعد شركة سوني الجهة المصنعة لجهاز بلايستيشن التي تهافت السعوديين على شراءه من المحالات التجارية وجذب أوسع شريحة من المُشترين المُستهدفين

اقرأ ايضا: تفاصيل وفاة سيدة في مركز جراحة تجميل في السعودية .. وزارة الصحة تصدر بيان

جهاز بلايستيشن 5 playstation :

ويدعم بلايستيشن 5 أجهزة مدعومة بأكبر خواص التحميل السريع ومزودة بوحدة تخزين SSD بسرعة غاية في القوة، كما أن الجهاز يدعم عن أدوات المحاكاة التي تجعلك وكأنك بالفعل داخل واقع اللعبة مثل ميزة الاهتزاز بأكبر استجابة، وخاصية التفاعل مع حساسية الضغط ، ولمعرفة المزيد تابع معنا .

 

مواصفات البلايستيشن 5  الجديد playstation 5  أحدث إصدار :

سيدعم البلاستيشن الجديد معالج رسوميات يدعم فيديو بدقة 8K من AMD.

ومن المقرر ان يدعم جهاز سوني الجديد صوتا خرافياً حيث تم وصف الصوت بانه سيكون معيار ذهبي جديد ومن المتوقع ان تدعم دولبي الصوت بتقنية Dolby Atmos

معالج ثماني النواة من شركة AMD استنادًا إلى تصميم Ryzen من الجيل الثالث بمعمارية 7 نانومتر، حيث أنه سيدعم البلاستيشن الجديد معالج رسوميات يدعم فيديو بدقة 8K من AMD.

وسيأتي جهاز  بلاستيشن 5 الجديد " playstation 5"بذاكرة تخزين عشوائي 16 الي 32 جيجا من نوع GDDR6.

وستدعم شركة سوني تقنية الواقع الافتراضي من الدرجة الثانية PlayStation VR2.

دعم العاب الجيل الرابع من بلايستيشن.

السعة التخزنية من المحتمل ان تصل الي 2 تيرا، لكن المؤكد ان السعة التخزينية لن تقل على 1 تيرا بايت.

سيدعم الجهاز حتى 6 مخارج USB. كما سيدعم الجهاز ايضا HDR وأقراص Blu-ray .

ومن المتوقع ان تضاف بلايستيشن 5   فهى Open World واللعبة المكملة للعبة Horizon Zero Dawn ومن المحتمل إضافة لعبتي Call of Duty وFIFA 21 .

أسعار جهاز بلايستيشن 5 playstation احدث اصدار في السعودية :

ولقد وضعنا لكم أسعار جهاز بلايستيشن 5 playstation احدث اصدار في السعودية، وهي على النحو التالي وفي عرض ملحقات الشحن لجهاز PS5 بكارفور السعودية بسعر: 119 ريال سعودي. وفي عرض كارفور السعودية شامل ذراع تحكم بلايستيشن 5 مع عدد 2 لعبة مجاناً بسعر 848 ريال سعودي.

وبعرض كارفور السعودية بسعر 319 ريال سعودي وذلك على عرض وحدة التحكم اللاسلكية لجهز PS5

اقرأ ايضا: السعودية تعلن القبض على شخص أساء للذات الإلهية

أسعار جهاز بلايستيشن 5 playstation احدث اصدار في فلسطين :