بدء عمليات الحجز الوحدات السكنية في مشروع خميس فيو في السعودية 2021

مشاركة
بدء عمليات الحجز الوحدات السكنية في مشروع خميس فيو في السعودية 2021 بدء عمليات الحجز الوحدات السكنية في مشروع خميس فيو في السعودية 2021
02:15 م، 23 يونيو 2021

بدأت عمليات الحجز في مشروع خميس فيو في منطقة خميس مشيط جنوب غرب السعودية ، وبعد هذا الإعلان تهافت المواطنين على مواقع الانترنت والمنصات الرقمية للاستفسار عن طبيعة مشروع خميس فيو السعودية ، وقال المشروع في الفيديو الدعائي اليوم إن "فلل منفصله ومساحات واسعة ونماذج متنوعه " للحجز واستقبال الزوار في صالة التسويق من الساعة ١١ صباحاً وحتى الساعة ٧ مساءً عبر رقم التواصل 920027239 ، وتتجاوز مساحته 646 ألف متر مربع، ويضم 1988 وحدة سكنية بأربعة نماذج ضمن تصاميم عصرية تقع بالقرب من مواقع الخدمات الحيوية لتلبية احتياجات الأسرة السعودية، تابع معنا لنتعرف سويًا على المشروع الجديد .

ولقد عملنا على إجابات السعوديين حول عمليات الحجز في مشروع خميس فيو ، وكان برنامج سكني قد أطلق مشروع الخميس فيو ضمن ضاحية السديم السكنية في محافظة خميس مشيط، وذلك ضمن مشاريع البرنامج تحت الإنشاء بالشراكة مع القطاع الخاص في منطقة عسير جنوب غرب المملكة.

مشروع خميس فيو يتميز أنه بناؤه بتقنيات القوالب النفقية TF ، وبنماذج وتصاميم متنوعة تلبي تطلعات الأسر السعودية ، وتستوعب الضاحية أكثر من 33 ألف نسمة . (دار الحياة )

وفي 16 ابريل 2020 ،  أعلن برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان السعودية عن إضافة 7 مخططات سكنية جديدة عبر بوابته الإلكترونية وتطبيق الهواتف الذكية ضمن المخططات السكنية المتاحة للأراضي، بحيث يستفيد منها المواطنين

مشروع خميس فيو :

ويوفر مشروع خميس فيو قرابة 1988 وحدة سكنية من نوع تاون هاوس بمساحات وتصاميم متنوعة تناسب رغبات واحتياجات الأسر السعودية.

هذه الوحدات السكنية يمكن للجميع الاطلاع عليها  ومعاينة مواقعها عبر موقع وتطبيق سكني ضمن استحقاق فوري دون انتظار وبخطوات إلكترونية سهلة وميسرة، مع تفاصيل المشروع كاملاً .

مساحة مشروع خميس فيو :

ولقد وضعنا لكم مساحة الوحدات الخاصة بمشروع خميس فيو الذي يقع في ضاحية السديم في خميس مشيط وتتميز المنطقة بالحيوية في محافظة خميس مشيط، ويبعد 25 دقيقة عن مطار أبها ونحو 30 دقيقة عن جامعة الملك خالد

الضاحية التي تضم مشروع خميس فيو تتجاوز مساحته 4.9 مليون متر مربع في الجزء الشمالي من المحافظة، وتضم أكثر من 6500 وحدة سكنية متنوعة بين شقق وفلل وتاون هاوس، بعد الانتهاء من المشروع .

مساحات الوحدات السكنية في مشروع خميس فيو تبدأ 262 مترا مربعا إلى 630 مترا مربعا للوحدة وبأسعار تبدأ من 619 ألف ريال .