مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 الثالثة مترجم HD على موقع قصة عشق وقناة ATV

مشاركة
مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 الثالثة مترجم HD على موقع قصة عشق وقناة ATV مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 الثالثة مترجم HD على موقع قصة عشق وقناة ATV
01:40 م، 23 يونيو 2021

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 الثالثة مترجم جودة عالية hd على موقع قصة عشق ، ويترقب متابعو مسلسل حكاية جزيرة الحلقة الثالثة عرضها اليوم ، ولقد نحرص دومًا على نشر العديد من المسلسلات التركية والعربية الخليجية والأجنبية وننقلها لكم عبر مقالات نوفر فيها جميع بيانات المسلسلات مثل حكاية جزيرة ، وتقوم فكرته ببطولته عائشة توران و ألب نافروز، فيما تلعب دورها الفنانة التركية عائشة توران وهي فتاة طموحة تسعي للحصول على الترقية بكل الطرق، وقد احب المتابعين الحلقة الأولى من المسلسل واصبحوا يبحثوا بكثرة عن حكاية جزيرة الحلقة لمشاهدة جميع الحلقات ، تابع معنا حتى نهاية المقالة .

 وكنا دومًا نعمل على توفير حلقات المسلسلات مثل مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 الثالثة ، ويعد هذا المسلسل التركي من افضل المسلسلات التي حققت نجاحًا باهرًا في عرض الدراما التركية وحققت صيتًا واسعًا بين الجمهور تابع معنا .

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 30 الثلاثون على قصة عشق وقناة ATV مترجمة

مسلسل حكاية جزيرة :

وكما ذكرنا في الأعلى فإن  توران تسعى للحصول على الترقية ، كما يطلب منها رئيسها في العمل الذهاب الى الجزيرة و إيجاد معلومات عن الرجل الذي يرفض بيع أرضه و يعيق تطور الجزيرة.

وبعد توتر العلاقات بينهما ، تقوم حزيران بجمع كافة المعلومات التي يحتاجها رئيسها في العمل بخصوص بويراز ، لكن السفينة تفوتها، ما أعاقها عن السفر لإسطنبول الى إسطنبول، تضطر الى البقاء في الجزيرة حين تفوتها السفينة. أثناء ذلك، تستوعب حزيران أن رئيسها قد خدعها و أنها ألحقت بويراز الضرر دون قصد.

قرابة 4 ملايين شخص شاهدو الحلقة الأولى من مسلسل حكاية جزيرة الحلقة الأولى على منصة اليوتيوب. فيما تجاوز عدد المشتركين في القناة المفتوحة للمسلسل 160 ألف مشترك، الذي نُشرت فيه الحلقة الأولى بأكملها .

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 على قصة عشق :

ولقد وضعنا لكم رابط مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 على قصة عشق وهو (https://s.3isk.net/video/ep/serie-ada-masali-hd-season-1-episode-2/ )

وعلى منصة اليوتيوب (https://www.youtube.com/channel/UCK8N_TuWv2AZwxIKdDsEjWw )

تردد قناة ATV  التركية :

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل المنظمة الحلقة 24 على قصة عشق أون لاين وقناة ATV