شاهد برنامج وجيها بالحسين بث مباشر على قناة كميل

مشاركة
شاهد برنامج وجيها بالحسين بث مباشر على قناة كميل شاهد برنامج وجيها بالحسين بث مباشر على قناة كميل
01:08 م، 23 يونيو 2021

شاهد برنامج وجيها بالحسين بث مباشر حيث يبحث متابعو البرامج التي يعرض على قناة الكميل Al-Komail HD التي اشتهر في الآونة الأخيرة بصورة كبيرة جدًا عن مشاهدته فريق دار الحياة صمم على كتابة هذه المقالة التي وفر من خلالها القناة الناقلة لبرنامج وجيها بالحسين عبر تردد قناة الكميل Al-Komail HD الجديد 2021 الذي يبث على القمر الصناعي نايل سات ، وسجل البرنامج الذي يشارك فيه المئات يعرضون مواهب أصواتهم الجذابة والجميلة ، حضورًا قويًا مقارنة بالقنوات الأخرى ، ونطلب منكم متابعة المقالة .

 ولقد رصدنا مشاهدات عالية على برنامج وجيها بالحسين لذا وضعنا لكم رابط لمشاهدة الحلقات كاملةً ، كما ارفقنا لكم تردد قناة كميل التي تبث حلقات برنامج وجيها بالحسين الذي استطاع ان يوفر قاعدة جماهيرية واسعة من مختلف الدول .

اقرأ ايضا: متابعة احتجاجات لبنان .. تردد قناة الجديد اللبنانية 2022 على جميع الأقمار بث مباشر

وكان حساب علاء العابدي قد غرد على حسابه تويتر قائلا (شكرا لكادر برنامج وجيها بالحسين وللمشاركين على هذه الحناجر الحسينية المخلصة)، وآخر يدعى ابن ذي قار غرد بالقول " برنامج وجيها بالحسين اكثر من برنامج تنافسي، لكن يأخذك الى واقعة الطف ويرجعك لجواء عاشور ، شكراً لجهودكم الحسينية من اللجنة الى المقدم الرائع ".

موعد عرض برنامج وجيها بالحسين :

وعرضت الحلقة الاولى 1 من برنامج وجيها بالحسين عند الساعة العاشرة مساءا بشكل اسبوعي عبر قناة الكميل العراقية وذلك يوم الاربعاء من كل اسبوع . قناة كميل تعيد عرض برنامج وجيها بالحسين عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالقناة، ويتابعه الملايين من كافة الدول ، ويديره الرادود الحسيني قحطان البديري والرادود الحسيني حسين الاكرف والشاعر واثق العيساوي والشيخ عبد الصاحب الطائي وحسنين الحلو . وضيوف شرف آخرين .

وبعمل البرنامج على اكتشاف رواديد ومنشدين من الشباب والبراعم الحسينية حيث ينشدون القصائد الحسينية وبأصوات شجية ورائعة ، وتعجب الأصوات المتابعين حيث يترددون على سماعها اكثر من مرة .

قناة الكميل :

ولقد اهتم الفريق بوضع نبذة عن قناة الكميل ، حيث اعتمدت الفضائية المشهورة ترددًا جديدًا تتيح من خلالها التقاط اشارة القناة على الاقمار الصناعية بشكل خالي من التشويش كما تعرض البرنامج مثل برنامج وجيها بالحسين بجودة عالية وبتقنية hd وبدون توقف وبالمجان، وتدعم الصورة فائقة الوضوح

القناة تهدف من خلال عر محتواها الإعلامي إلى تنشئة وتربية  جيل من خدمة الامام الحسين يتحلون بالتقوى وحسن الرثاء والالقاء بذوق مميز يوصل مظلومية الامام الحسين الى العالم بشكل مرهف.

اقرأ ايضا: تردد قناة الكميل Al-Komail HD الجديد 2022 على نايل سات HD .. مشاهدة برنامج وجيها بالحسين

امام جامع براثا الشيخ جلال الدين الصغير أشاد في تصريح صحفي بـ برنامج وجيها بالحسين الذي تعرضه قناة الكميل الفضائية . تردد قناة الكميل 2021 هنا