تحميل تطبيق القارئ عبد الرحمن مسعد على الهاتف لسماع صوته الجميل في ترتيل القرآن الكريم

مشاركة
تحميل تطبيق القارئ عبد الرحمن مسعد على الهاتف لسماع صوته الجميل في ترتيل القرآن الكريم تحميل تطبيق القارئ عبد الرحمن مسعد على الهاتف لسماع صوته الجميل في ترتيل القرآن الكريم
12:14 م، 23 يونيو 2021

تحميل تطبيق القارئ عبد الرحمن مسعد لسماع صوته الجميل في ترتيل سور القرآن الكريم ، حيث خصص فريق دار الحياة هذه المقالة التي لاقت اعجابًا كبيرًا من قبل المسلمين في العالم الذين يفضلون سماع صوت القارئ عبد الرحمن مسعد الجميل والجذاب والخاشع أثناء قراءة القرآن الكريم حيث انتشرت له العديد من المقاطع التي يرتل فيها القرآن على كافة مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى ذلك ويوجد لديه تطبيق إلكتروني خاص بالقارئ وسنقوم بتوفير رابط تحميله في الأسفل .

وعلى المنصات الرقمية لاسيما تويتر إذ تفاعل نشطاء على هاشتاق عبد الرحمن مسعد وصعد اسم القارئ الشهير إلى التريند كونه أكثر اسم تم تداوله كإجابه على سؤال حول اكثر قارئ مريح للنفس وجذاب ويفضل الكثيرين سماع صوته في كافة الأوقات .

اقرأ ايضا: سبب طلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب .. تسريب صوتي للفنانة

هاتشاق عبدالرحمن مسعد

حساب سقيا للفؤاد كتبت على وسم عبد الرحمن مسعد " كانت طمأنينتي الوحيدة بأن الله سيمسح على قلبي مثل كُل مرة ".

نور على نور غرد قائلاً: "رتّل القرآن حتى يُلقي الله في قلبك نورًا لا تُضِله ظُلمات الدنيا".

وعلى هاشتاق عبد الرحمن مسعد ، احد النشطاء نشر مقطع فيديو بصوت القارئ وعلق عليه " قمة الطمأنينة والراحة في هالآية : {إن الله لايخفى عليه شيءٌ في الأرضِ ولا في السماء).

معاذ بن محمد كتب " تقريباً الشيخ الوحيد إللي اسمع له واشغله وانام هوا عبدالرحمن مسعد كمية راحه والطمأنينة في صوته لا توصف ".

هتانة الغيمة علق على الوسم وقال " اتفق معاك #عبدالرحمن_مسعد إن صوته جميل ما شاءالله".

ميمي غرد على حسابه على الهاشتاق إذ جاءت فيها " التاق حصلته في الترند ياهو فيه كمية راحه وسكينه".

تحميل تطبيق القارئ عبد الرحمن مسعد :

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة رابط تحميل القارئ عبد الرحمن مسعد والذي يمكن من خلاله سماع صوته الذي يدخل السكينة والطمأنينة للقلوب ويمكن تنزيله على هواتفكم المحمولة وتشغيل التطبيق في جميع الاوقات وهو (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.hamid.almusead&hl=ar&gl=US  )

صورة الإخلاص :

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4)