كيفية استخراج بطاقة تموين لأول مرة إلكترونيا 2021 في مصر

مشاركة
كيفية استخراج بطاقة تموين لأول مرة إلكترونيا في مصر كيفية استخراج بطاقة تموين لأول مرة إلكترونيا في مصر
08:46 ص، 23 يونيو 2021

كيفية استخراج بطاقة تموين لأول مرة إلكترونيا 2021 في مصر ، ويبحث المصرين على مواقع الانترنت والمنصات الرقمية عن خطوات استخراج بطاقة تمويل لأول مرة الكترونيا ، وذلك بعد أن أتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور على المصيلحى ، وزير التموين والتجارة الداخلية، العديد من الخدمات لأصحاب بطاقات التموين إلكترونيا ، إذ شهدت تلك المواقع الالكترونية عمليات بحث واسعة من قبل المواطنين وقررنا فورًا وضع تلك الخطوات لاستخراج بطاقة التموين ، ويتطلب من حضراتكم قراءة والمتابعة حتى النهاية بحيث تكونوا قادرين على استخراجها وفي الخطوات المفسرة في الأسفل .

ونضمن لكافة الجمهور العربي الإجابة عن استفساراتكم مثل السؤال عن كيفية استخراج بطاقة تموين لأول مرة إلكترونيا في مصر ، ويمكن استخراجها من خلال موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية، وذلك لمن ليست له بطاقة دون الحاجة إلى الذهاب لمكاتب التموين.." .

اقرأ ايضا: السيسي ردًا على طلب أحد ذوي الهمم طلب لقاء محمد صلاح: "نجيبه بطل ودايما مع مصر"

الثلاثاء الموافق 22 يونيو 2021 أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنها بدأت مطلع يوليو المقبل، زيادة الحد الأدنى للدخل الشهري لاستخراج بطاقات التموين الجديدة لأول مرة للفئات الأولى بالرعاية إلى 2400 جنيه بدلًا من 1500 جنيه.

وأوضحت وزارة التموين، في تصريح لها، أن ذلك يحق للشخص الذي يتقاضى دخلا شهريا 2400 جنيه أو أقل أن يستخرج بطاقة تموين له بحد أقصى 4 أفراد في البطاقة.

وأيضًا لمن يتقاضى معاشا حتى 1500 جنيه، بينما يتم حاليا استخراج البطاقات للفئات الأولى بالرعاية لمن يحصل على دخل شهري حتى 1500 فقط ومعاش حتى 1200 جنيه.

كيفية استخراج بطاقة تموين لأول مرة إلكترونيا

أولاً: الخطوة الأولى لاستخراج بطاقة تموين لأول مرة ، انه مجرد الدخول على الموقع يظهر على يمين الصفحة "خدمات تموينية للمواطنين " وهو (https://digital.gov.eg/categories/5ce6953967c10324bfa190df )

ثانيًا بعد الانتهاء من الخطوة الماضية، يتم الضغط على "خدمات تموينية للمواطنين".

ثالثًا: يتم اختيار إصدار بطاقة تموين جديدة، ثم تابع التعليمات وكتابة بيانات صاحب الطلب.

وفي نهاية المقالة نذكركم أن الوزارة اشارت إلى أن إصدار البطاقات الجديدة حاليا لمن لا يزيد دخلة الشهري عن 1500 جنيه، أو لمن لا يزيد معاشه عن 1200 جنيه، وكان قد المصيلحي أنه "لن يتم إلغاء البطاقات التموينية التي لم تقم بتحديث بياناتها على موقع دعم مصر".

 

اقرأ ايضا: مصر وإسرائيل توقعان اتفاقية تفاهم حول إمدادات الغاز