برنامج عز الرياضة سلمان المطيويع وعن أي قناة يعرض وإليك حساب القناة على تويتر ويوتيوب

مشاركة
برنامج عز الرياضة سلمان المطيويع  وعن أي قناة يعرض وإليك حساب القناة على تويتر برنامج عز الرياضة سلمان المطيويع وعن أي قناة يعرض وإليك حساب القناة على تويتر
09:38 م، 22 يونيو 2021

يبحث المتابعون عن برنامج عز الرياضة وعن أي قناة يعرض ، ولقد توصل فريق دار الحياة إلى الإجابة عن اهتمامات الجمهور في معرفة تفاصيل البرنامج الرياضي الجديد وعن القناة الناقلة برنامج عز الرياضة ، وضمن خدماتنا إلى الجمهور نقوم برصد جميع علميات البحث على مواقع الانترنت والمنصات الرقمية ثم نقوم بتجميع الأجوبة ونقدمها لكم بشكل وافي وحصري عبر هذه المقالات الرائعة التي تسجل نسبة قراءات عالية تابع معنا مشاهدة برنامج عز الرياضة .  

في هذه المقالة سنتعرف سويًا عن كل ما يتعلق ببرنامج عز الرياضة حيث دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما تويتر ، هاشتاق #عز_الرياضة وسط مئات التغريدات التي تتمحور عن أسئلة حول البرنامج .

اقرأ ايضا: حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في دوري كأس محمد بن سلمان

برنامج عز الرياضة :

ويبث برنامج عز الرياضة حصريًا على قناة عز على اليوتيوب ويقدمه الإعلامي الشهير سلمان المطيويع وحقق نجاح كبير في موسمه الأول وسيتم إنتاج و بث حلقات خاصة خلال الصيف قبل بداية موسمه الثاني مع انطلاقة الدوري.

حساب ام محمد غردت على هاشتاق عز الرياضة ، ووصفت البرنامج بانه "برنامج مميز يقدمه الإعلامي سلمان المطوع".

رابط حساب برنامج عز الرياضة على يوتيوب وتويتر :

يوتيوب (https://www.youtube.com/results?search_query=%D8%B9%D8%B2+%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D8%A9 )

تويتر: (https://twitter.com/3ezsport?s=20 )

من هو سلمان المطيويع :

ويقدم سلمان المطيويع برنامج عز الرياضة ، وهو سعودي الجنسية ويكنى بـ"أبي مشعل"، ويعمل كمذيع بالقناة الرياضية السعودية ، في القناة الثانية السعودية الناطقة باللغة الإنجليزية، قبل أن ينتقل للقناة الرياضية السعودية وبقي فيها منذ ذلك الحين حتى 2009.

 ثم انتقل المطيويع للعمل في قناة روتانا الخليجية ويقدم فيها برنامج "الملف الأحمر". ومن ابرز اعماله أنه برامج عدة بالقناة الرياضية السعودية، أبرزها برنامج اليومي (كل الرياضة)، قبل أن ينشئ برامج كثيرة خاصة فيه مثل (الديوانية)

إضافة إلى برنامجه الأسبوعي (مساء الرياضية) في مساء كل يوم جمعة ، والان عز الرياضة ، في شهر ديسمبر 2010 انتقل سليمان للعمل في قناة لاين سبورت الرياضية Line Sport .

وعاد المطيويع مقدم برنامج عز الرياضة الآن بعد انقطاع ليقدم برنامج الوقت الأصلي على القناة الأولى في عام 2018، وفي نهاية المقالة نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .