سبب وفاة لاعب المنتخب السعودية ناجي عبد المطلوب أسطورة كرة القدم

مشاركة
سبب وفاة لاعب المنتخب السعودية ناجي عبد المطلوب أسطورة كرة القدم سبب وفاة لاعب المنتخب السعودية ناجي عبد المطلوب أسطورة كرة القدم
04:57 م، 22 يونيو 2021

سبب وفاة لاعب المنتخب السعودية ناجي عبد المطلوب عن عمر يناهز 60 عاما ، حيث بدأ المواطنون بالبحث عن سبب وفاة ناجي عبد المطلوب اليوم الثلاثاء الموافق 22-6-2021 ،  فريق دار الحياة لب نداءات متابعي كرة القدم لدوريات المملكة العربية السعودية وقام بتوفير سبب الوفاة ، ويخطي اللاعب السعودي بشعبية كبيرة من قبل الجمهور في الخليج والوطن العربي، ونحرص دومًا على متابعة كل ما هو جديد وعن اهتمامات الجمهور العربي والعالمي  ونضع لهم الإجابات عبر بيانات صحيحة وموثوقة في قالب صحفي مميز ، تابع معنا .

وسجلت هذه المقالة قراءات عالية حول سبب وفاة لاعب المنتخب السعودية ناجي عبد المطلوب وهو لاعب في نادي الهلال السعودي ، وكانت مصادر رياضية قالت إن لاعب نادي الهلال السعودي ناجي عبد المطلوب لعب في صفوفه لمدة 8 أعوام، حيث تم بعد ذلك لا صابته في الظهر الامر الذي جعله اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.  كما ارفقنا لكم السبب الحقيقي لوفاة اللاعب ، ونطلب من حضراتكم متابعة القراءة حتى النهاية .

اقرأ ايضا: سبب وفاة الاميرة نوف بنت خالد بن عبدالله وموعد الدفن في السعودية

سبب وفاة ناجي عبد المطلوب :

ويعود سبب وفاة ناجي عبد المطلوب على إثر تعرضه الى وعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها الى احد مشافي العاصمة الرياض، حيث توفي اليوم بعد تأثيرات صحية على إثرها ، فيما اكدت مصادر لوكالات انباء محلية أن ما تم تداوله نتيجة إصابة بفيروس كورونا المستجد ، غير صحيح وعار عن الصحة ولا أساس له من الصحة .

وفي شهر مايو 2020 ، اللاعب ناجي عبد المطلوب خضع  لجراحة في القلب، فيما جرى نقله مؤخراً إلى المستشفى العسكري بالرياض، إثر مضاعفات صحية عانى منها إلى أن وافته المنية.

اللاعب ناجي عبد المطلوب :

وخاض الراحل اللاعب ناجي عبد المطلوب 6 مباريات بقميص المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ونجح في تسجيل هدف واحد، وقدم النجم العديد من المباريات وأحرز اهداف لصالح المنتخب الوطني السعودي خلال السنوات الماضية، لحين إصابته في ظهرة واعتزاله كرة القدم.

نادي الهلال السعودي نعي لاعبه السابق ناجي عبد المطلوب الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء، وكتب عبر حسابته على تويتر إن "ناجي كان أحد اللاعبين الذين مثلوا الهلال وفازوا بأول دوري في المملكة عام 1977".

محمد القحطاني غرد على حسابه قائلاً :" الله يرحمك ويغفر لك يا ناجي عبد المطلوب. كم كنت عظيم واسعدت جماهير الهلال وساهمت في رفع اسم الهلال عاليا. أطالب إدارة وجماهير الهلال الوقوف مع أسرة فقيدنا. وكم هي عاداتهم مع لاعبي ومحبي النادي. تعازينا لأهله وذويه " .

حساب راح زمني علق على وفاة اللاعب ناجي عبد المطلوب وكتب " اللاعب ناجي عبد نفاثة  الهلال والمنتخب في السبعينيات  صنع مع الصاروخ ومحسن بخيت والغراب وخالد سرور وخالد التركي  للمنتخب السعودي الفوز والامجاد كان لاعبا في الاتحاد ثم انتقل للهلال", وأكد: "لن ننساك ابو عبد الله".