مواصفات وسعر سيارة  مرسيدس مايباخ إس كلاس 2021 الجديدة فائقة الجمال

مشاركة
مواصفات وسعر سيارة  مرسيدس مايباخ إس كلاس 2021 الجديدة فائقة الجمال مواصفات وسعر سيارة  مرسيدس مايباخ إس كلاس 2021 الجديدة فائقة الجمال
04:15 م، 22 يونيو 2021

مواصفات وسعر سيارة  مرسيدس مايباخ إس كلاس 2021 احدث إصدار تعلن عنها شركة مرسيدس الرائدة في صناعة السيارات على مستوى العالم ، فريق دار الحياة تمكن من نشر هذه المقالة التي توضح لكم مواصفات وسعر سيارة مرسيدس مايباخ الجديدة ، ولقد تناولنا في اسفل المقالة جميع البيانات الخاصة بالمركبة الجديدة والجميلة وذات المواصفات العالية والقديرة ، ويوجد جمهور كبير وواسع يتابع احدث وآخر الاخبار انتاج السيارات في العالم ، ونحرص دومًا على نشر سلسلة من المقالات التي تجيب عن استفسارات واهتمامات الجمهور بعالم السيارات .

ومع اطلاق اخر إصدارات السيارات مثل مرسيدس مايباخ إس كلاس 2021 ننشر جميع مواصفتها وسعر بيعها ، لذا يترتب عليكم متابعة المقالة حتى النهاية ومن خلالها ستتمكنون من معرفة تلك المواصفات للذهاب نحو اقتناءها .وهي مواصفات ومزايا مذهلة للغاية مقارنة بالمركبات الأخرى .

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل عجلة الزمن 2021 The Wheel Of Time مترجمة .. الحلقة كاملة أون لاين

 شركة مرسيدس :

ولقد وضعنا لكم نبذة عن مرسيدس ، فهي علامة ألمانية عالمية للسيارات وهي شركة فرعية تابعة لشركة دايملر. وتشتهر بالمركبات الفاخرة وعربات النقل والشاحنات والحافلات وسيارات الإسعاف.

مقر مرسيدس :

ونستكمل معكم متابعة النبذة عن الشركة ، إذ يقع مقرها الرئيسي في مدينة شتوتغارت في ولاية بادن فورتمبيرغ ، وفي عام 1926 ظهرت العلامة لأول مرة  عند نشوء دايملر بنز.

وفي عام 2018 كانت مرسيدس بنز العلامة التجارية الأكثر مبيعاً للسيارات الفاخرة في العالم حيث باعت 2.31 مليون سيارة. ظهر الاسم لأول مرة في عام 1926 في عهد ديملر بنز.

مرسيدس مايباخ إس كلاس 2021 :

 وأصدرت شركة مرسيدس مؤخرًا أحدث إصدار جديد ومحرك أصغر ويتوقع بأن تعرض السيارة بسعر يزيد على 200 ألف دولار عن فئة مايباخ إس كلاس (S680 ) وتعتبر الأفخم في المجال بمحرك (V12) في تدشين هادئ على الموقع الإعلامي لشركة (دايملر) المالكة لمرسيدس .

ووفق الصور للتي نشرها الموقع الخاص بالشركة العالمية ، فإن سيارة مرسيدس مايباخ إس كلاس لم يتغير تصميم وطلاء السيارة عن نسخة الـ( V8) المدشنة في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، ولكن مع جنوط أكثر أناقة، كما تم إضافة شعارات( V12 )و(S680) لتمييز الفئة .

وفيما يتعلق بقوة محركة مرسيدس مايباخ إس كلاس  ، فإن أغلب التوقعات تشير لقوة تتعدى الـ (600 )حصان وعزم دوران يقترب من (1000) نيوتن متر ، في حين ، لم تؤكد مرسيدس تلك الأرقام .

وبخصوص أسعار سيارة مرسيدس مايباخ إس كلاس 2021 فقد تكشف مرسيدس عن الأسعار لاحقاً ولكن من المتوقع تجاوزها لحاجز الـ 200 ألف دولار ، والسيارة ستأتي نسخة الـ( V12) بنظام دفع كلي (4Matic )لأول مرة .

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل الهيبة جبل الحلقة 26 الجديدة على قناة MBC