تفاصيل الفضيحة الجنسية المدوية لفيدال ورفاقه بالمنتخب التشيلي في كوبا أمريكا 2021

مشاركة
تفاصيل الفضيحة الجنسية المدوية لفيدال ورفاقه في كوبا أمريكا 2021 تفاصيل الفضيحة الجنسية المدوية لفيدال ورفاقه في كوبا أمريكا 2021
11:29 ص، 22 يونيو 2021

فضيحة جنسية لفيدال ورفاقه في كوبا أمريكا 2021 ، شاعت على مواقع الانترنت والمنصات الرقمية فضيحة جنسية في بطولة كوبا أمريكا تحديدًا في المنتخب التشيلي ، موقع دار الحياة علمَ بالفضيحة الجنسية وكشف تفاصيل فضيحة جنسية لفيدال ورفاقه ،إذ أكدت تقارير صحفية أن الاتحاد التشيلي لكرة القدم استقر على توقيع غرامات مالية على اللاعبين المتورطين في الفضيحة الجنسية ، والتي فجرتها بعض وسائل الإعلام خلال المشاركة في بطولة كوبا أمريكا ، تابع معنا حتى تتعرف على القصة الكاملة .

وخلال الساعات الماضية زاد الأشخاص من عمليات البحث حول فضيحة جنسية لفيدال ورفاقه في كوبا أمريكا 2021 ، حيث ارفقنا لكم كشف تفاصيل فضيحة جنسية في كوبا أمريكا ، بعدما تورط بها عدد من اللاعبين خلال البطولة الكورية الجارية في أمريكا .

 فضيحة جنسية لفيدال ورفاقه في كوبا أمريكا 2021 :

ولقد وضعنا لكم تفاصيل الفضيحة الجنسية في كوبا أمريكا ، إذ تورط 6 لاعبين على الأقل من منتخب بلاروخا فى دعوة "فتيات ليل" إلى غرف فندق "جراند أوتيل أودارا" المقيم فيه الفريق بأكمله، من أجل إقامة علاقات معهن.

هذه التفاصيل حول الفضيحة الأخلاقية ، كشفت عنها تقارير صحفية إسبانية في المنتخب التشيلي في بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل، فيما نشرت صحيفة " jawapos " التشيلية أن الاتحاد قرر تغريم 30 ألف دولار لكل لاعب تورط فى الفضيحة التى أصبحت حديث العالم ووسائل التواصل الاجتماعي.

إلى ذلك ، يفكر مارتن لاسارتي مدرب المنتخب التشيلي جدياً فى الاستقالة، ومعاقبة المتورطين من خلال فصلهم وإرسالهم إلى تشيلي، وفق صحيفة ماركا الاسبانية .

حاليا يتصدر المنتخب التشيلي المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بعدما تعادلت مع الأرجنتين 1-1 في الجولة الأولى، وفازت على بوليفيا 1-0 في الثانية.

حساب محمود على تويتر علق على فضيحة الجنسية للمنتخب التشيلي في كوبا أمريكا 2021 وقال :" فضيحه كبيره ابطالها 6 من لاعبي منتخب تشيلي خلال بطولة كوبا امريكا بعد اكتشاف دخول نساء الى غرف 6 من لاعبي المنتخب منهم القائد ارتورو فيدال و جارى ميديل وادواردو فارجاس وقد هدد مدرب المنتخب لاسارتى بالاستقاله ان لم يتم تسفير اللاعبين 6 الى تشيلي."

 

القنوات الناقلة بطولة كوبا أمريكا 2021

قنوات بي إن سبورت تمتلك حقوق بث مباريات كوبا أمريكا 2021 على قنواتها، وذلك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لذا يترتب عليكم ضبط ترددات تلك القنوات على شاشات التلفاز كما أن قناة الفجر تعرض مباريات كوبا أمريكا 2021 بث مباشر وبجودة عالية على الرابط الاتي : http://tv.alfajertv.com/