القصة الكاملة هاشتاق مكة قضيتي

مشاركة
القصة الكاملة هاشتاق مكة قضيتي القصة الكاملة هاشتاق مكة قضيتي
11:27 ص، 22 يونيو 2021

القصة الكاملة هاشتاق مكة قضيتي ، دشن ناشطون سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال الساعات القليلة الماضية وسم #مكه_قضيتي ، معتبرين ان قصف القوات الحوثية مكة المكرمة بصاروخ باليستي أمر مفزع للغاية وغير مبرر .

قصة هاشتاق مكه قضيتي

وأثار موضوع مكه قصيتي الذي تصدر تريند السعودية خلال ساعات الصباح اليوم الثلاثاء 22/6/2021 موجة كبيرة من الغضب والسخط على جماعة الحوثي التي وصفها المغردون السعوديون بالارهابية بعد محاولاتها الاعتداء على المدينة المشرفة مكة المكرمة من خلال استهدافها بالصواريه والهجمات "الإرهابية" .

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 1 الأولى .. القصة ويكيبيديا

وِش السالفة مكة قضيتي

وكشف المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر عبر حسابه تويتر، عن الشعار الحقيقي  لما وصفه "مليشيات الحوثي الإرهابية" عقب محاولاتهم استهداف مكة المكرمة بصاروخ باليستي.

وقال وقال في تغريدة رصد موقع دار الحياة: "مليشيات الحوثي بشعاراتها تقول الموت لأمريكا الموت لإسرائيل وهي شعارات لايصدقها إلا الحمقى  ممن تمكنت من عقولهم المخدرات الإيرانية"

وتابع: "الشعار الحقيقي للحوثي بأفعاله هو الموت للعرب والموت للمسلمين".

واختتم المحلل السياسي السعودي تغريدته بهشتاق: #مكة_قضيتي .

تغريدات السعوديون على هاشتاق #مكة_قضيتي

انتقد  الكاتب الفلسطيني ياسر الزعاترة المسؤول على تديشن هاشتاق مكه قضيتي وقال عبر حسابه تويتر: " ثمة غبي أطلق هاشتاغ #مكة_قضيتي. تناقض بائس وسخيف مع هاشتاغ ساد مرارا هو #فلسطين_قضيتي، أو #القدس_قضيتي ".

واضاف الزعاترة :" القدس محتلة، أما مكة فعزيزة تنتظر الحجيج، وإليها تهفو أرواح ملياري مسلم، ومعها المدينة المنوّرة، وكلاهما لا تحتاجان لهاشتاغ. كل مسلم يعرف ترتيب المقدسات، و"لحن القول" معروف"..

يقول حساب "فهد الجبيري" : " #مكة_قضيتي سوف نبقى حماة الحرمين وحماة الحجاج والمعتمرين ... حفظ الله المملكة وقيادتها وشعبها ومقدساتها".

يقول الناشط الفلسطيني " أدهم أبو سلمية " معلقاً على هاشتاق مكة قضيتي :" هي قضية كل مسلم، كما المسجد الأقصى والمسجد النبوي، كيف لا تكون مكة الكعبة قضيتنا وهي قبلة المسلمين..كيف لا تكون قضيتنا وهي في طليعة المساجد الثلاث التي لا تُشد الرحال إلا إليه..".

اما  د. عبدالحق الصنايبي فقال عبر حسابه تويتر:" #مكة_قضيتي وأقدس مقدساتنا والدفاع عنها باللسان والنفس والمال واجب شرعي وشرف لا  يدعيه من لا شرف له ولا مروءة ولا دين. لا يفلح من تنكر لمدينة رسول الله والتي قال عنها "ما أطيبك من بلد وأحبّك إلىّ ولولا أن قومك أخرجونى منكِ ما سكنتُ غيرك" لو كان رسول الله بيننا لتبرئ من هذه أشكال ".