هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن .. وش السالفه؟

مشاركة
هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن .. وش السالفه؟ هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن .. وش السالفه؟
10:55 ص، 22 يونيو 2021

هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن، اتهم ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العريبة السعودية الكاتب المثير للجدل دائماً للجدل سعود الفوزان بالإساءة للقران الكريم ، وذلك بعد تصد هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن الذي تصدر تريند المملكة خلال الساعات الأخيرة .

قصة هشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن

أثار تغريدة الكاتب السعودي الأخيرة عبر حسابه تويتر غضباً كبيراً لدى ملايين المسلمين حول العالم وبالأخص في المملكة العربية السعودية موطنه الأصلي، وذلك بعد ان غرد على حسابه بانه يجب إعادة النظر في نسبة المرأة من الميراث وتعدد الزوجات ، في هجوم واضح وتشكيك بماء جاء به القرآن والسنة النبوية .

تغريدة سعود الفوزان المسيئة للقرآن

كتب السعودي الفوزان مغرداً على موقع تويتر: "لماذا نحاول أن نغطي عين الشمس بغربال /اخواني واخواتي الحق يقال اليوم او غدا /سؤالي لماذا المرأه المسلمه المصلية والعفيفه شهادتها بنصف الرجل ولماذا نصيبها من الورث اقل من الرجل ولماذا يتزوج عليها زوجها بثلاث/اذا كان هذا بالموروث ماهو المانع أن نصححه في الألفية الثانية هذا حقها".

سعود الفوزان يسيء للقرآن

وكتب الفوزان أيضاً على حسابه: “#ودي_اتزوج_الثانيه هذا كافي أن نقول للمسيحيين انتم تفوقتم علينا باحترام المرأه تتزوجون بامراه واحده طول العمر ونحن مثنى وثلاثا. ..الخ / الغريب أن بعضنا يقول عندما تموت سوف تجتمع مع زوجتك ايهما الأولى او الرابعه….لا اعرف/ياجماعه المسيحيون احترموا المرأه ونحن نتاجر بها مؤسف حقا.

تفاصيل هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن

في آخر كتاباته لهذا الكاتب المثير للجدل والتي غرد بها على حسابه في موقع تويتر، والتي قال فيها أن الدين الإسلامي ظلم المرأة عندما جعل شهادتها بنصف شهادة الرجل ،وهذا اعتداء واضح ومحاولة التشكيك بنصوص القرآن وحقوق المرأة والرجل.

وتحديث ايضاً الفوزان عن موضوع الإرث وزواج الرجل بأكثر من امرأة وهذا ايضاً يعتبر تشكيكاً بالإسلام وما جاء به القرآن وكأنه يشير ان النصوص القرآنية يوجد فيها ظلم حاشى لله من قول الآفاكين والمضللين .

هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن

ووصل الأمر للكاتب بأن يقول أن المسيحيين تفوقوا على المسلمين في نقطة احترام المرأة كون ان الرجل يتزوج امرأة واحدة فقط لدى عقيدتهم، وليس كالرجل المسلم الذي يمكن أن يتزوج أربعة نساء وفق حلله الشرع والقرآن، كما انه سخر من تفاصيل الزواج التي جاء بها القرآن والسنة، مشككاً بذلك في قضية اجتماع المسلم بزوجته في الجنة، وقال في حديث مليء:"أي واحدة فيهم الأولى أم الرابعة".

ونرصد لكم عدداً من تغريدات الناشطون في المملكة العربية السعودية على هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن.

يقول حساب "فراس" على تويتر:  "كشف المنافقين مسألة وقت لا أكثر #سعود_الفوزان_يسي_للقران ".

أما المحامي د.عبدالله الغوينم فيقول عن هذا الموضوع: " حذف التغريدة لايعفي من العقوبة: ما كتبه جريمة وفيها حق عام لا يسقط، الآن افتضح.. من يكره القرب من المساجد وصوت القرآن، صرح بأنه يجب تغيير القرآن وتصحيحه باعتباره "موروث" من يحب اليهود ويمتدحهم ويؤلف القصص كذباً في مدحهم".

وقال حساب "تركي الشهلوب" معلقاً على هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن بالقول: بالأمس تركي الحمد أساء للنبي ﷺ، واليوم هذا الدعي الوضيع يطعن صراحة بالقرآن؛ سجون المملكة ممتلئة بمن فكر مجرد تفكير أن ينتقد ابن سلمان، ولكن أمثال هؤلاء السفلة يُتركون بل ويُدعمون أيضًا !!".

وقال أيضا هشام حكمي:" لا اظنة قرأ كتاب الله يوماً ما ، وإن كان قرأة لا اعتقد انة تدبر آياتة ومعانيها فيما يخص بالمرأة السؤال : الا يوجد لدينا قانون يجرم من يسيء لكتاب الله ونبية علية الصلاة والسلام…؟"

تفاصيل هشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن