التفاصيل الكاملة هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن .. ما القصة؟

مشاركة
التفاصيل الكاملة هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن التفاصيل الكاملة هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن
10:14 ص، 22 يونيو 2021

التفاصيل الكاملة هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن، تصدر موقع التدوينات القصيرة وموقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" هاشتاق #سعود_الفوزان_يسي_للقران ، حتى وصل الى درجة تريند في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الأخيرة، مما أثار استفزاز كبير لدى الناشطين على منصات التواصل .

قصة سعود الفوزان يسيء للقرآن

يعرف على الكاتب الفوزان المثير للجدل وتغريداته المتواصل والمستفزة لمشاعر المسلمين في جميع البلدان، حيث أنه يحاول ان يضرب الموروثات الدينية الإسلامية بشكل مستمر، ما يدل على الأفكار المشوهة التي يتثبت بها، خاصة وان اغلب الإساءة ينشرها مغرداً بها على حسابه على موقع تويتر، والتي كان آخرها هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن .

اقرأ ايضا: فيديو اعتقال عبد الرحمن يستهزيء بالله في السعودية .. التفاصيل كاملة

تفاصيل هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن

في آخر كتاباته لهذا الكاتب المثير للجدل والتي غرد بها على حسابه في موقع تويتر، والتي قال فيها أن الدين الإسلامي ظلم المرأة عندما جعل شهادتها بنصف شهادة الرجل ،وهذا اعتداء واضح ومحاولة التشكيك بنصوص القرآن وحقوق المرأة والرجل.

وتحديث ايضاً الفوزان عن موضوع الإرث وزواج الرجل بأكثر من امرأة وهذا ايضاً يعتبر تشكيكاً بالإسلام وما جاء به القرآن وكأنه يشير ان النصوص القرآنية يوجد فيها ظلم حاشى لله من قول الآفاكين والمضللين .

هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن

ووصل الأمر للكاتب بأن يقول أن المسيحيين تفوقوا على المسلمين في نقطة احترام المرأة كون ان الرجل يتزوج امرأة واحدة فقط لدى عقيدتهم، وليس كالرجل المسلم الذي يمكن أن يتزوج أربعة نساء وفق حلله الشرع والقرآن، كما انه سخر من تفاصيل الزواج التي جاء بها القرآن والسنة، مشككاً بذلك في قضية اجتماع المسلم بزوجته في الجنة، وقال في حديث مليء:"أي واحدة فيهم الأولى أم الرابعة".

ونرصد لكم عدداً من تغريدات الناشطون في المملكة العربية السعودية على هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن.

يقول حساب "فراس" على تويتر:  "كشف المنافقين مسألة وقت لا أكثر #سعود_الفوزان_يسي_للقران ".

أما المحامي د.عبدالله الغوينم فيقول عن هذا الموضوع: " حذف التغريدة لايعفي من العقوبة: ما كتبه جريمة وفيها حق عام لا يسقط، الآن افتضح.. من يكره القرب من المساجد وصوت القرآن، صرح بأنه يجب تغيير القرآن وتصحيحه باعتباره "موروث" من يحب اليهود ويمتدحهم ويؤلف القصص كذباً في مدحهم".

وقال حساب "تركي الشهلوب" معلقاً على هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن بالقول: بالأمس تركي الحمد أساء للنبي ﷺ، واليوم هذا الدعي الوضيع يطعن صراحة بالقرآن؛ سجون المملكة ممتلئة بمن فكر مجرد تفكير أن ينتقد ابن سلمان، ولكن أمثال هؤلاء السفلة يُتركون بل ويُدعمون أيضًا !!".

وقال أيضا هشام حكمي:" لا اظنة قرأ كتاب الله يوماً ما ، وإن كان قرأة لا اعتقد انة تدبر آياتة ومعانيها فيما يخص بالمرأة السؤال : الا يوجد لدينا قانون يجرم من يسيء لكتاب الله ونبية علية الصلاة والسلام…؟"

الجدير ذكره ان تفاصيل هاشتاق سعود الفوزان يسيء للقرآن تم سردها بالكامل على موقع تويتر ولكننا وافيناها بالاثبات والبراهن حرصاً على المصادقية لدى جمهورنا عبر موقع دار الحياة .

اقرأ ايضا: النسوي سراج الغامدي يسيء للنبي صلى الله عليه وسلم .. من هو سراج