مشاهدة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين للفنانة دينا الشربيني .. موعد العرض

مشاركة
مشاهدة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين للفنانة دينا الشربيني .. موعد العرض مشاهدة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين للفنانة دينا الشربيني .. موعد العرض
11:42 م، 21 يونيو 2021

مشاهدة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين للفنانة دينا الشربيني ، رصد فريق العمل في موقع دار الحياة الاخباري خلال اليومين الماضية بحث الكثيرين وسؤالهم عن موعد فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين للفنانة دينا الشربيني في دور العرض وعلى القنوات الفضائية، وسط حالة من التناقض حول عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين بشكل مباشر على احدى القنوات المصرية المعروف في حصرياتها بشان الاعمال الفنية للشركات الإنتاج .

موعد عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

وكانت الفنانة دينا الشربيني كانت قد نشرت الإعلان الرسمي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام حول فيلمها الجديد " البعض لا يذهب للمأذون مرتين "، وعلقت عليه بالقول: "الإعلان الرسمي لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين 7/7 بجميع دور العرض في مصر والعالم العربي".

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم الأبديون Eternals على موقع برستيج جودة hd

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين من بطولة كريم عبد العزيز، والفنانة الشهيرة، دينا الشربيني، ماجد الكدواني وغيرهم نخبة من نجوم الفن. الفيلم من تأليف أيمن وتار ومن إخراج أحمد الجندي.

وفي وقت سابق كشفت شركة أوسكار للإنتاج الفني ، عن موعد طرح فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، خاصة بعد تصدر بطولته فنانين كبار مثل كريم عبد العزيز ودينا الشربيني.

وفي نفس السياق شاركت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة، أوسكار للإنتاج الفني، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، موعد طرح فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، داخل مصر والدول العربية.

وبشكل رسمي سيتم طرح مسلسل البعض لا يذهب للمأذون مرتين للفنانة دينا الشربيني يوم 7 يوليو 2021 يوم 7 يوليو.

الجدير ذكره ان فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين كان مقرر عرضه في موسم عيد الفطر 2020 ، لكن تم تأجيله لأكثر من مرة بسبب إجراءات فيروس كورونا والإجراءات الوقائية التي كانت تصدر تباعاً على وزارة الصحة بالتعاون مع وزارة الداخلية .

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم فرق خبرة بطولة دلال عبد العزيز على ايجي بست Egybest كاملا