مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2 الثانية مترجم قصة عشق

مشاركة
مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2 الثانية مترجم قصة عشق مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2 الثانية مترجم قصة عشق
11:34 م، 21 يونيو 2021

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2 الثانية مترجم قصة عشق، نوفرها لكم متابعينا الأعزاء عبر موقع دار الحياة اليوم الاثنين لعشاق الدراما التركية الذين يبحثون دوما على أبرز الاحداث التي ستكون في مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2 الثانية مترجم قصة عشق ، الذي سنوفر له رابطاً لمشاهدة جميع احداث وتفاصيل الحلقة قبل عرضها على المنصات العربية مترجمة .

الحلقة 2 مسلسل حكاية جزيرة حلقة 2

حصل مسلسل " حكاية جزيرة " ، الذي بدأ بثه على شاشات Star TV التركية، على نقاط كاملة من الجمهور بحلقته الأولى. تم إطلاق المقطع الدعائي الثاني للحلقة الجديدة من المسلسل ، والذي يتناول الحب كموضوع ، والذي سيبدأ باجتماع يونيو وبويراز. في المقطع الدعائي الترويجي ، تمثل قبلة يونيو وبويراز الحلقة الجديدة. إليكم الآن الحلقة الثانية من مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2 الثانية مترجم قصة عشق Ada Masalı.

اقرأ ايضا: مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 24 مترجمة جودة hd على قصة عشق

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2 مترجم من بطولة الطموحة Ada Masalı ببطولة أسماء ناجحة مثل Ayça Ayşin Turan و Alp Navruz . استطاع المسلسل الجديد  الذي حصد مكانه على الشاشة مع أول حلقة له مساء اليوم السابق ، أن يحظى بإعجاب الجمهور. تم إطلاق المقطع الدعائي الثاني للحلقة من Ada Masalı الذي جذب انتباه الجمهور. لذا ، هل ستعترف يونيو بأنها مغرمة بـ Poyraz؟.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2 الثانية مترجم قصة عشق

تذهب يونيو لمقابلة رئيسها ، Doygun ، للمنصب في طوكيو الذي طالما حلمت به. ومع ذلك ، من أجل الحصول على ترقية لأحلامه ، سيتعين عليه مساعدة رئيسه في شيء واحد: يجب أن يذهب إلى جزيرة Swallow ويعثر على عيب في الرجل الغاضب الذي يقاوم عدم بيع أرضه ويمنع تطوير Ada. عندما تذهب يونيو إلى الأرض المذكورة ، تقابل بويراز.

لايف مسلسل حكاية جزيرة 2

يحاول بويراز طرده من المصنع مع المجموعة السياحية. إنهم منزعجون من بعضهم البعض منذ اللحظة الأولى. وفي الوقت نفسه ، يحصل يونيو على المعلومات التي يحتاجها رئيسه. بينما لا يطيق الانتظار للعودة إلى اسطنبول ، التي يحبها كثيرًا ، يقابل عمته التي لم يرها منذ سنوات. عندما يفوتهم العبارة ، عليهم البقاء في الجزيرة. وجدت نفسها ترقص مع Poyraz في مسابقة رقص دون أن تدرك ما حدث ، سرعان ما علمت يونيو أن رئيسها قد ضللها. علاوة على ذلك ، يدرك أن الشخص الذي أساء إليه عن غير قصد هو بويراز. عاقدة العزم على إصلاح الضرر الذي تسببت به ، تذهب جون إلى بويراز مع عرض.

اقرأ ايضا: مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 23 مترجمة جودة hd على قصة عشق

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2 الثانية مترجم قصة عشق