القصة الكاملة هاشتاق سامي الجابر وسبب اعتذار لاعب الهلال السعودي للأمير نواف

مشاركة
القصة الكاملة هاشتاق سامي الجابر وسبب اعتذار لاعب الهلال السعودي للأمير نواف القصة الكاملة هاشتاق سامي الجابر وسبب اعتذار لاعب الهلال السعودي للأمير نواف
07:22 م، 21 يونيو 2021

تصدر هاشتاق سامي الجابر على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما منصة توتير فيما بدأ مستخدمي مواقع التواصل بالتساؤل حول معرفة تفاصيل هذا الوسم الذي اجتاح كافة المنصات في ساعات معدودة، فريق دار الحياة أجاب عن تساؤلاتكم ووضع الإجابة في  بيانات يمكن قراءتها في الأسفل.

وعلى المنصات الرقمية ما يزال المستخدمون من التغريد على هاشتاق سامي الجابر الذي ضج تويتر والاخبار في المملكة العربية السعودية ، والاسم المذكور هو  نجم نادي الهلال السعودي الأسبق.

اقرأ ايضا: فيديو: فضيحة اغتصاب وإساءة للقبور لـ سامي الزهراني في السعودية

تفاصيل هاشتاق سامي الجابر

 قد نجم نادي الهلال السعودي سامي الجابر الاعتذار إلى الأمير نواف بن سعد، جاء ذلك بعد تنفيذ لحكم المحكمة الجزائية السعودية، بشأن قضية الـ170 مليون ريال سعودي.  

وبدأت قصة النجم سامي الجابر خلال رئاسته نادي الهلال في عام 2018 ، إذ خرج الجابر معلنًا اختفاء 170 مليون ريال من خزينة النادي، محملًا الأمير نواف بن سعد المسؤولية بصفته الرئيس الذي سبقه. لكن هيئة الرياضة وقتها نفت الأمر.

وقال حينها إن "شركة التدقيق المالي بالفعل قامت برفع تقريرًا إلى وزارة الرياضة – الهيئة العامة للرياضة آنذاك – بشأن اختفاء هذا المبلغ". في حين قرر الأمير نواف مقاضاة الجابر، بتهمة تشويه سمعته.

التغريدات على وسم سامي الجابر

وتفاعل المواطنون السعوديون على هاشتاق سامي الجابر وبدأوا يبدوا آرائهم في القضية ، ورصد فريق دار الحياة بعض منها وارفقنها لكم في هذه المقالة ومنها:

حساب ماجد القحطاني قال: "صحيح سامي اعتذر ولكن لازال مصرً على فقدان ١٧٠ مليون ريال وبكذا أشوف إنه لازال البحث جاري عن ١٧٠ مليون وما تغير شيء ؟.

ونشر حساب كل الرياضة على وسم سامي الجابر مقطع فيديو وكتب :"ماذا قال اسطورة الهلال السعودي يوسف الثنيان عن تجربة #سامي_الجابر التدريبية القصيرة في الهلال ...؟ عندما تحدثوا عن فشل تجربة سامي التدريبية وصفوهم بالحاقدين..!"، متسائلاً "ماذا عن اسطورة الهلال الثنيان هل هو حاقد أيضا؟".

ونشر الحساب نفسه تغريدة وجاء فيها أن "الاعب النصر السابق سعد الحارثي يفجرها سامي الجابر هو من ساهم في نقلي لنادي الهلال ولكن لم يكن هناك صدق في التعامل!، لن أشكر سامي الجابر وأنا رجل صادق!".

اما فاكتوري وصف ما حدث "لا أعتقد بأن هذا الاعتذار من شيم الرجال لأنه خرج من المتهم بالغصب، وعن طريق المحاكمة".