حقائق عن موضة الشارب المزدوج للرجال وما فائدة تربيتها

مشاركة
حقائق عن موضة الشارب المزدوج للرجال وما فائدة تربيتها حقائق عن موضة الشارب المزدوج للرجال وما فائدة تربيتها
03:46 م، 21 يونيو 2021

موضة الشارب المزدوج ، انتشرت مؤخرًا على مواقع الانترنت والمنصات الرقمية للأشخاص أصحاب شوارب مفتولة ، فيما يتعقد هؤلاء في مختلف الشعوب أنها احدى "علامات الرجولة" ، في حين، تداولت صور موضة جديدة حول الشارب التي ضجت العالم بالتعليقات الساخرة ، موقع دار الحياة بحث ونقب عن الفكرة ولخضها لكم في هذه المقالة .

وفي دول عدة يتفنن الرجال بقص الشارب أو تربية على أشكال متنوعة ، فكانت آخر صحية موضة الشارب المزدوج ، تقرير صحفي أوروبي تطرق إليها وأبرز أهم معالمها واعتبرها موضة غريبة وجديدة الاطوار .

موضة الشارب المزدوج :

وفي جميع دول العالم تزايدت شعبية الأشخاص نحو التوجه إلى موضة الشارب المزدوج ، ووفق صحيفة "ديلي ستار" البريطانية ، حيث تميزت الموضة بقوة حضورها، لاسيما بين الشباب والمتمثلة بإطالة شعر الوجه، بحيث يحصل الرجل على شاربين معا .

الشارب المزدوج على المنصات الرقمية :

على مواقع التواصل الاجتماعي ، تداول المستخدمين صورًا لرجال من اجناس متعددة بشاربين ، حيث استطاعت جذب انظار الملايين على اعتبار انها موضة غير مألوفة وغريبة .

وتوضح الصور  المتداولة ، أن الشارب الأول يكون في الموقع المعتاد على الشفة العليا ، بينما يأتي الثاني تحت الشفة السفلى .

حقائق عن الشارب :

أولاً لمس الشارب ، حيي يلمس الرجل شاربه بشكل لا إرادي ما يقرب من 67 مرة في اليوم.

ثانيا: قضاء شهور في "الحلاقة" ، إذ يقضي الرجل ما يقرب من 5 أشهر طوال حياته في حلاقة الشارب واللحية إذا عاش لمدة 70 عاما.

ثالثًا: الفائدة الثالثة للشارب وشعر الوجه، إذ يقي شعر الوجه الرجل من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، مما يحميه من سرطان الجلد.

رابعًا: معلومة جديدة عن عدد الشعرات إذ يتجمع ما يقرب من 600 "شعرة" في شارب الرجل فقط بينما يوجد في باقي الوجه ما بين 10 ألاف إلي 20 ألف شعرة، حيث بلغ طول أطول شارب في العالم ما يقرب من 4 أمتار.

وفي نهاية المقالة حول موضة الشارب للرجال نتمنى ان تكونوا قد نلتم المعلومات الكافية حولها التي بدأت تنتشر في جميع دول العالم.