شاهد مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 38 .. وموعد عرضها وأسماء ابطال الممثلين

مشاركة
شاهد مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 38 .. وموعد عرضها وأسماء ابطال الممثلين شاهد مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 38 .. وموعد عرضها وأسماء ابطال الممثلين
05:54 م، 20 يونيو 2021

شاهد مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 38 ، وضمن قائمة المسلسلات العريقة يخصص فريق دار الحياة هذا التقرير لعرض الحلقة 38 مسلسل شقة الأبرياء ، حيث يترقب الملايين من المتابعين عرضها  على القنوات التلفزيونية وموقع قصة عشق وسنركز في هذه المقالة على كافة جوانب المسلسل التي حقق رواجًا واسعًا بين الجمهور العربي وفي العالم ، وفي المسلسل تدور شخصيات حقيقية ، فهناك قصة رجل الاعمال الذي يعاني من العديد من الامراض وخاصة من نوبات الهلع ، وقصة أخري تتحدث حول ثلاث شقيقات تكون شقتهم على شكل قمامة متراكمة في الداخل وذلك بسبب قلة نظافتهم تابع معنا .

ولقد لاحظنا زيادة في متابعة مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 38 في الفترة الأخيرة على مواقع الانترنت يتناول العديد من الاحداث الشيقة التي سنتابعها بشكل متتالي كما يتمتع المسلسل بقاعدة شعبية كبيرة في الوطن العربي بعد الاحداث التي شهدتها الحلقات الأخيرة .

اقرأ ايضا: سبب وفاة العلامة الشيخ فضل مخدر وموعد الدفن ويكيبيديا

وما يميز الدراما التركية التي ذاع صيتها في جميع بقاع الأرض ، أن المسلسلات فيها تعكس التطور الحضاري للإنسان في مختلف الأزمنة، وتواجه التشويه المتعمد، بأن الحضارة الإسلامية لم تهتم بالفنون والعلوم والهندسة والعمارة، وحتى الفلسفة، كما انها تنقل التاريخ تظهر الزعماء والسلاطين متقنين لدينهم، بارعين بمختلف العلوم، ولديهم قدر جيد من التخطيط، وهو ما يظهر اهتمامهم بالعلم والثقافة.

اسماء ابطال مسلسل شقة الابرياء التركي :

ولقد وضعنا لكم أسماء ابطاء مسلسل شقة الأبرياء وهي ميرت أسوتاي، أزاليا ديفريم يلهان، إسراء روسان، أنيس دميركابي ، والفنانة (فرح زينب عبد الله) بشخصية حياة إنسي، والفنان (بيركان سوكولو) بدور هان. والفنانة (إيزجي مولا) بدور صفية شقيقة حياة، الفنانة (ميرف ديزدار) بدور جولين شقيقة حياة الثانية

مسلسل شقة الأبرياء 38 :

وخطط إنسي في مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 38 مفاجأة لهان ، لكن سيتعين على صفية اتباع قواعدها. أثناء انتظار الحلقة الجديدة ، وبرزت الادعاءات القائلة بأن فرح زينب عبد الله ، التي لعبت دور شخصية إنجي.

في حين ، أرادت ترك المسلسل ، طفت على السطح في هذا السياق؛ " الأبرياء شقة إنسي (فرح زينب عبد الله) تغادر المسلسل؟" بدأ التحقيق في إجابة السؤال. إليكم المقطع الدعائي الجديد للحلقة وملخص للشقق الأبرياء .

موعد عرض مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 38 :

وتعرض حلقات مسلسل شقة الابرياء في يوم الثلاثاء من كل أسبوع على قناة TRT 1 التركية كما يعرض موقع قصة عشق جميع حلقات المسلسل وهو ( https://s.3isk.video/watch/episodes/serie-masumlar-apartmani-season-1-ep-37/ )

تردد قناة TRT  التركية :

اقرأ ايضا: وفاة الشاعر سعود بن جمعان المطيري في السعودية .. طبيعة المرض وموعد الجنازة