مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 3 الثالثة مترجمة قصة عشق

مشاركة
مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 3 الثالثة مترجمة قصة عشق مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 3 الثالثة مترجمة قصة عشق
11:33 م، 19 يونيو 2021

مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 3 الثالثة مترجمة قصة عشق ، نوفرها لكم عبر موقع دار الحياة اليوم السبت الموافق 19/6/2021 ، حيث يترقب الجمهور العربي من عشاق المسلسلات التركية الحلقة الجديدة والتفاصيل المثيرة في مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 3 الثالثة مترجمة قصة عشق والذي استطاع يجذب الجمهور إلى عالم مليء بالألوان مع القصة المختلفة والرومانسية لشاشات العرض التلفزيونية. وفي العرض الترويجي في مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 3  تعيش ليلى لحظات خوف نتيجة وصول مقرض المال إلى لوجوريا ، وتبدأ قوة المرأة في الظهور بدعم قادم إلى المطعم، بينما يستمر صراع Lujuria و Asude العنيف ، لا يمكن لـ Leyla و Cem منع الانجذاب بينهما.

مشاهدة مسلسل اسقف زجاجية 3 الثالثة

كان سباق ليلى وسيم العنيف يمثل الحلقة الثانية من مسلسل اسقف زجاجية Cam Tavanlar ، التي كانت مليئة بالإثارة. وقفت ليلى التي اضطرت إلى مغادرة أسود  وهي أقوى مرة أخرى واتخذت إجراءات للبدء من الصفر. ليلى ، التي اتخذت الخطوة الأولى عن غير قصد بإخبار السيدة جولر ، العميلة التي عملت معها في Asude ، بأنها فتحت مكانها الخاص ، سرعان ما شمرت عن سواعدها لفتح مطعمها الخاص. كانت رحلة ليلى خارج المدينة للقاء الموردين تمثل خطرًا جديدًا على جيم أيضًا، اليكم الآن رابط الحلقة 3 من مسلسل اسقف زجاجية Cam Tavanlar مترجمة على قصة عشق .

اقرأ ايضا: مسلسل الب أرسلان الحلقة 3 الثالثة مترجمة تلجرام وموقع قصة عشق

CAM TAVANLAR 3. BÖLÜM

عندما ضرب جيم الطرق بعد ليلى ، بدأت المنافسة المثيرة. في محاولة لإقناع الموردين بالعمل مع مطعمهم ، كافح الثنائي. بينما تعطلت سيارة ليلى أثناء الرحلة الملونة خارج المدينة ، اضطر الزوجان إلى قضاء الليل معًا ، وشعرت شرارات الحب بينهما مرة أخرى. عندما عادوا إلى اسطنبول ، واصلت ليلى كفاحها الصعب وتمكنت أخيرًا من فتح مطعمها الأنيق ، والذي أطلقت عليه اسم "لوجوريا". علاوة على ذلك ، كان Lujuria أمام Asude مباشرة ، وكشف أن الحرب سوف تتصاعد أكثر من ذلك بكثير. بينما كان جيم مندهشًا مرة أخرى من عناد ليلى وتصميمها ، كانت هناك لحظة عاطفية ومدهشة عندما قبل جيم ليلى في النهائي.

مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 3 مترجمة قصة عشق

اقرأ ايضا: مسلسل عزيز Aziz الحلقة 3 الثالثة HD مترجمة على Show TV وقصة عشق

يحمل نص " اسقف زجاجية " ، الذي أنتجه Kerem Çatay و Ömer Özgüner ، توقيع Meriç Acemi ، بينما يجلس Fehmi Oztürk على كرسي مدير السلسلة. جنبا إلى جنب مع بنسو سورال وكوبيلاي أكا ، هاتيس أصلان ، أوتكو أتش ، أحمد مليح يلماز ، بيريل كيار ، آيتن سويكوك ، محمد بيلج أصلان ، سيفانور جول ، ألبير كوت ، عزيز كانر إنان ، جيزم إردم ، إسماعيل كاراغوز ، في من المسلسل ، الأسماء الشابة والرائدة مثل Ayhan Işık و Cevdet Arıcılar معًا.

مشاهدة مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 3 الثالثة مترجمة قصة عشق