قصة هاشتاق هند العتيبي الذي يتصدر تويتر .. وتغريدات تطالب بتقديم الدعم للمواطنة السعودية

مشاركة
قصة هاشتاق هند العتيبي الذي يتصدر تويتر .. وتغريدات تطالب بتقديم الدعم للمواطنة السعودية قصة هاشتاق هند العتيبي الذي يتصدر تويتر .. وتغريدات تطالب بتقديم الدعم للمواطنة السعودية
09:03 م، 19 يونيو 2021

اجتاح هاشتاق هند العتيبي منصة تويتر وباقي المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم السبت 19-يوينو-2021 ، ولقد سعينا إلى معرفة تفاصيل الوسم التي تصدر قائمة التريند وسط تغريدات من رواد المواقع الرقمية تساند هذه القضية.

وكالعادة استطاع فريق دار الحياة كشف تفاصيل هاشتاق هند العتيبي بعد عملية من التحري والتدقيق ، كذلك رصد بعض من الهاشتاقات التي دونت على هذا الوسم.

اقرأ ايضا: ما قصة هاشتاق انقذوا ام فيحان العتيبي الذي تصدر تويتر ؟ || من هي ام فيحان العتيبي ويكيبيديا

وتعود تفاصيل هاشتاق هند العتيبي إلى أن هند فلاج العتيبي نخت جميع المواطنين في مساندة والدها السجين من ٤ سنوات وعمره ٤٣وعليه مليون ٤٩٦ الف بسبب كفاله متعثرة وانلعب عليه؟.

ويعول والد هند العتيبي اسرة مكونة من ٦ بنات ووالدته ، وفاقد الأمل ينتظر من أحد يسدد عنه او يطلع من السجن. وقالت "بإذن الله فيكم راح يطلع قريب".

وفي عام 2019 ، تداول مستخدمي مواقع التواصل  هاشتاق انقذوا فهد العتيبي ، حيث تعود قصة المعنفة آنذاك حيث استغاثت عبر مقطع فيديو لها الملك سلمان وولي العهد، من أجل مساعدتها في حل مشكلة عصيبة تمر لها لا يستطيع سواء هي فيه مواقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر، حيث عانت في حياتها فوالدها مغتصب ووالدتها متواجدة في السودان.

تفاصيل هاشتاق هند العتيبي :

حساب إثراء على تويتر غرد على وسم هند العتيبي وقال " الله يسخر له وكل من هو مثله أطيب خلقه وأكرمهم ويفك أسرهم ويرجعهم لأهلهم ، يا بخت من رزقه ربي من واسع فضله وسخر هالمال في سد ديون المحتاجين والمساجين هاذي والله الغبطة .. فاللهم ارزقنا من فضلك عملاً يرضيك عنا ".

الناشطة اسوم غرد على هاشتاق #هند_العتيبي وبدأت بحديث عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم وهو (من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة) وأكملت : اللهم ياذا الجلال والإكرام يا أرحم الراحمين بعبادك سخر لي أهل الخير ربي أسألك أن ترزق كل من يساهم في تسديد هذه الفاتورة وتعطيه ما يتمنى وتجعلها حجاباً له من النار".

وهناك مئات الحالات المشابهة إلى قصة هند العتيبي داخل المملكة السعودية في خين، يسعى أهل الخير والبركة إلى تقديم المساعدة والمعونة إلى المحتاجين والفقراء لسداد حاجاتهم ومتطلباتهم وتيسير أمورهم المعسورة .ويمكن تقديم المساعدة لـ هند العتيبي على موقع احسان وهو (https://ehsan.sa/forijat/details/1937362301 )