يلا شوت مباراة إسبانيا وبولندا بث مباشر في بطولة يورو 2020

مشاركة
يلا شوت مباراة إسبانيا وبولندا بث مباشر في بطولة يورو 2020 يلا شوت مباراة إسبانيا وبولندا بث مباشر في بطولة يورو 2020
07:40 م، 19 يونيو 2021

يلا شوت مباراة إسبانيا وبولندا بث مباشر في بطولة يورو 2020، ننشر لكم عبر موقع دار الحياة السبت 19/6/2021 المباراة القوية مشاهدة مباراة إسبانيا وبولندا بث مباشر في بطولة يورو 2020، والتي ستكون على ملعب لاكارتوخا بمدينة إشبيلية، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس أمم أوروبا .

مباراة إسبانيا وبولندا مباشر

يوفر لكم موقع دار الحياة خدمة مشاهدة مباراة إسبانيا وبولندا اليوم مباشر والتي يتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت ماكس HD1 .

اقرأ ايضا: مباشر.. يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد وفياريال بث مباشر HD في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة إسبانيا ضد بولندا

سيعلق على هذه المباراة النارية في بطولة يورو 2020 المذيع يوسف سيف، وذلك مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت مصر.

مباراة إسبانيا وبولندا اليوم 19 يونيو

وتجدر الإشارة الى ان المنتخب الاسباني  وقع في فخ التعادل أمام منتخب السويد في الجولة الأولى مما شكل صعوبة كبيرة في أداء المهمة على كتيبة لويس انريكي قبل خوض المواجهات التي لن تكون سهلة .

يلا شوت مباراة إسبانيا وبولندا بث مباشر ـ حيث يلتقي المنتخب الاسباني خبر سعيد بعودة سيرجيو بوسكيتس بعدما أثبتت سلبية مسحته وتعافيه من فيروس كورونا الفترة الأخيرة، وقد يعود ضمن الفريق نجم الوسط للقائمة من الجولة التالية .

اقرأ ايضا: يلا شوت مباراة الارجنتين ضد البرازيل بث مباشر يلا كورة ARGENTINA VS BRAZIL live اليوم 17 نوفمبر 2021

مشاهدة مباراة إسبانيا وبولندا بث مباشر يلا شوت مباراة إسبانيا ضد بولندا

موعد  مباراة إسبانيا ضد بولندا والقنوات الناقلة

ستقام هذه المباراة في تمام الساعة  التاسعة بتوقيت القاهرة،  وتذاع مباراة إسبانيا وبولندا عبر قنوات "بي إن سبورتس ماكس 1" و"بي إن سبورتس ماكس 2" و"بي إن سبورتس 4K HDR".

يلا شوت مباراة إسبانيا وبولندا بث مباشر في بطولة يورو 2020