مسلسل اخوتي 18 جودة عالية Kardeşlerim قصة عشق

مشاركة
مسلسل اخوتي 18 جودة عالية Kardeşlerim قصة عشق مسلسل اخوتي 18 جودة عالية Kardeşlerim قصة عشق
06:35 م، 19 يونيو 2021

مسلسل اخوتي 18 جودة عالية Kardeşlerim قصة عشق ، ننشر لكم عبر موقع "دار الحياة الاخباري" تفاصيل جديدة ومخلص احداث مسلسل اخوتي حلقه 18 جودة عالية Kardeşlerim على موقع قصة عشق خلال ساعات مساء اليوم السبت الموافق 19 يونيو 2021 ، حيث يبحث الملايين من عشاق المسلسلات التركية عن مسلسل اخوتي الحلقة 18 ، باعتبار ان الحلقة الثامنة عشر من مسلسل اخوتي 18 Kardeşlerim مترجمة ستكون مليئة بالأحداث الدرامية الجديدة ، مع الإشارة الى ان عمليات البحث عن الحلقة الجديدة من مسلسل اخوتي حلقه 18 جودة عالية اصبتح متصدرة محرك البحث خلال الساعات الأخيرة .

مشاهدة مسلسل اخوتي حـ 18 مترجمة

ستعرض على قناة  أي تي في ATV التركية مساء اليوم 19 يونيو الحلقة الثامنة عشر من المسلسل اخوتي المترجم للغة العربية في موسمه الأول الذي يبث مترجما على موقع قصة عشق، حيث ينقذ أورهان حياة دوروك بإطلاق النار على نفسه. ويمنع عمر من أن يكون قاتلاً، لكن الجريمة تنقلب وتسقط على قادر. ولكن هل سيموت أورهان خلال احداث مسلسل اخوتي  الحلقة 18 على ATV ؟ هل سيتم الكشف عن أن تولغا هو من نصب هذا الفخ؟ مع العلم ان المقطع الدعائي الأخير للموسم الاول من مسلسل اخوتي الحلقة 18 الثامنة عشر لا يفقد قادر الأمل فيها.

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 31 مترجمة hd على موقع قصة عشق

اليكم مشاهدة الإعلان الدعائي مسلسل اخوتي حلقه 18 جودة عالية Kardeşlerim هنــــا

لا تستطيع سوزان إخبار أي شخص بأنها مفلسة. ويذهب إلى منزل أحد الأصدقاء مع ميراك ويخبره أن منزله قيد التجديد. بالطبع ، عظيم  بأي حال من الأحوال راضية ويعتقد الرجل الذي يملك المنزل أن سوزان لا يزال لديها الكثير من المال ويحاول الاقتراب منها لتقييم أموالها.

الحلقة 18 مسلسل اخوتي

من ناحية أخرى تغار زوجة الرجل على سوزان. وتقول إنه قلق بشأن إرسالهم من منزله في أسرع وقت ممكن. بالمال الذي قدمته لها والدتها ، لا يمكنها ركوب سيارة أجرة وعليها الذهاب إلى المدرسة بالحافلة لا يحب هذا الوضع ويحاول سرقة مجوهرات سيدة المنزل.

مسلسل اخوتي ح18

بالطبع ، تم القبض عليه أيضًا وهو يسرق. سوزان تأخذ ابنتها وتستقر في فندق متهالك. لا يعلم عاكف أن من ابتزه هو أقرب رجاله. عندما يقع في شركه ويهاجم المدعي العام المتقاعد ، يضطر إلى قضاء الليلة في الحجز.

المبتز يطلب عشرة ملايين دولار من عاكف. يشتبه عاكف أولاً في شنور. عندما تتحدث إليه ، يدرك أنه ليس مبتزًا. عاكف ، الذي يضع أورهان في الاختبار ، يجعله المدير الإداري للمدرسة.

اقرأ ايضا: مسلسل اخوتي الحلقة 30 مترجمة جودة hd على قصة عشق

Kardeşlerim 18. Bölüm

يختبر أورهان سعادة الحصول على ترقية. تعلم من Berk أن بروفة اللباس النهائي ستجرى للمسرحية ، يستبدل Tolga البندقية المزيفة بالمسدس الحقيقي. وهكذا ، في نهاية المسرح ، يريد أن يقتل عمر دوروك. يرى بيرك تولجا في المدرسة.

مسلسل اخوتي حلقه 18 جودة عالية Kardeşlerim قصة عشق