القصة الكاملة لـ هاشتاق نعمه تحتاج اخلاء طبي الذي ضجة السعودية

مشاركة
القصة الكاملة لـ هاشتاق نعمه تحتاج اخلاء طبي الذي ضج السعودية القصة الكاملة لـ هاشتاق نعمه تحتاج اخلاء طبي الذي ضج السعودية
04:12 م، 19 يونيو 2021

دشن مواطنون سعودية اليوم السبت 19-يونيو-2021 هاشتاق نعمه تحتاج اخلاء طبي وطالبت التغريدات المتداولة اطلاق سراحه السجينة نعمة ، ولقد رصد فرق دار الحياة هذه المنشورات وتوصل إلى قصة الوسم .

وخلال الساعات الماضية شهدت منصة تويتر مئات الهاشتاقات على هاشتاق نعمه تحتاج اخلاء طبي حيث دعا رواد مواقع التواصل الاجتماعي السلطات بضرورة اطلاق صراح السجينة التي تعاني من امراض .

اقرأ ايضا: ما قصة هاشتاق انقذوا ام فيحان العتيبي الذي تصدر تويتر ؟ || من هي ام فيحان العتيبي ويكيبيديا

وجاءت قصة وسم نعمه تحتاج اخلاء طبي بأن سجينة سعودية عمرها 39 عاما متزوج ولديه 4 أطفال مسجون منذ 3 أعوام وشهرين متبقي عليها 3500000 ريال ليتم الافراج عنها ،    وهي بحاله حرجه بسبب كورونا عندها ضيق بالتنفس وحالتها خطرة  واهلها يحتاجون الإخلاء الطبي .

هاشتاق نعمه تحتاج اخلاء طبي :

حساب ناقد حر علق على هاشتاق نعمه تحتاج اخلاء طبي وقال: "متى نحصل على خدمات طبية محترمة في كل مدننا حتى لا نتوسل احد للعلاج ولا نسافر لتلقي العلاج".

حساب ظهران الجنوب الان كب في تغريدة له على تويتر : الوالدة نعمه تحتاج اخلاء طبي وهي الان بمستشفى ظهران الجنوب على التنفس الصناعي منذ عدة أسابيع وتحتاج الى استشاري صدرية ليشرف على حالتها الصحية التي تستدعي ذلك.. أملنا كبير في مدير الشؤون الصحية بعسير ، الأستاذ - خالد عسيري بتوجيه يخدم هذه الحالة الإنسانية".

احدى الحسابات كتب: "تم التحقق حالة انسانية سجين يناشدكم يا أهل الخير متزوج ولديه اطفال ومسجون منذ عامين عليه دين لا يستطيع سداده".

ونستكمل معكم وسم نعمه تحتاج اخلاء طبي ، حساب ثقتي بربي تكفيني كتب "يا رب من يعيد تغريده هذي لا يأتي مساء اليوم إلا محمل بجميع أمنياته اسال الله ، زوجة سجين وام لأطفال اناشد اهل الخير بمد يد العون لي ، زوجي سجين وانا عاجزة عن سداد فاتورة كهرباء ، تكفون كل قلب رحيم يساعدني بما يستطيع من نشر رسالتي هذه ".

وفي نهاية المقالة التي تحدث عن هاشتاق نعمه تحتاج اخلاء طبي نتمنى ان تمون قد نالت اعجابكم .